في سهرة ” Les Volants d’Or ” : جوائز ومكافآت لأفضل العلامات في قطاع السيارات

0
303

خلال سهرة رائعة انتظمت يوم الجمعة 30 جانفي 2019 بأحد أفخم النزل بضاحية قمّرت قامت شركة ” 2FAST ” ووكالة ” ADCOM ” وشريكهما المفضّل ” OLA Energy ” بتكريم و مكافأة أفضل علامات السيارات التي تميّزت طوال سنة 2018 .
وعلى هذا الأساس تم خلال الجزء الأول من السهرة اختيار ” ستافيم – بيجو ” كأحسن ” مصلحة ما بعد البيع ضمن وكلائنا للسيارات ” و ” BMW Ben Jemaa Motors” كأفضل علامة ” Premium ” وكذلك ” Atlas Auto Haval ” كأفضل علامة جديدة .
وقد كانت هذه التتويجات نتيجة التصويت الذي قام به قرّاء موقع ” tunisieauto.tn ” الذين اختاروا هذه العلامات الثلاث لمنحها هذه الألقاب الثمينة .
وفي إطار هذا التوجه الرامي إلى مكافأة التميّز بالنسبة إلى أهم الفاعلين في القطاع طوال سنة 2018 قامت شركة ” 2FAST ” مؤسسة موقع ” tunisieauto.tn ” ووكالة ” ADCOM ” شريكها في التنظيم وشريكهما المفضّل ” OLA Energy ” بإسناد 8 جوائز أخرى وهي جوائز ” المقود الذهبي ” أو (Volants d’Or ) خلال هذه السهرة .
أما الجوائز المسندة فكانت على النحو التالي :
* المقود الذهبي لأفضل مبيعات ” Premium ” لسنة 2018 : Audi ENNAKL
* المقود الذهبي لأفضل حدث لسنة 2018 : Alpha International
* المقود الذهبي لأفضل مدير مبيعات للعلامة التجارية الدولية : Chery STA
* المقود الذهبي لأفضل بيع ” VP et VU ” لسنة 2018 : Citroën AURES
* المقود الذهبي لأفضل بيع للإطارات المطاطية لسنة 2018 : Jomaa SA
* المقود الذهبي لأفضل مدير مبيعات للعلامة التجارية في تونس : BSB Toyota
* المقود الذهبي للسيارة الأكثر بيوعا في تونس : ARTES Renault لسيارتها ” ” كليو ”
* المقود الذهبي لأفضل مصلحة ما بعد البيع للشاحنات : Italcar Iveco .

وبالإضافة إلى ذلك تم إسناد جائزتي ” امتياز ” من ” tunisieauto.tn ” إلى كلّ من سليم غزال رئيس الجامعة التونسية للسيارات و ” Gamma Auto ” كأفضل بائع لأكسسوارات السيارات في تونس .
وفي هذا الإطار صرّح صالح عبدلي المدير العام لشركة ” OLA Energy ” قائلا : ” إن شركة OLA Energy فخورة بأنها شريك في النسخة الأولى من ” Volants d’Or “. وأعتقد أن هذا الحفل الذي انتظم لمكافأة الجهود التي تبذل في مجال التجديد والابتكار والتسويق لأهمّ علامات السيارات يجب أن يتواصل بصفة سنويّة . وبكل تأكيد نحن نهنّئ المنظمين وكافة المؤسسات المتوّجة خاصة أننا نؤمن بأن المنافسة تحرّك الأسواق وبأن التنافس أو المسابقة تخلق الأبطال … وفي النهاية نشدّ على أيادي كلّ الذين عملوا وتخطّوا الحواجز والذين يؤمنون بالتطور والتقدم “.
وأضاف المدير العام في ذات السياق قائلا : ” أتمنى أن تقوم ” 2FAST ” و ” ADCOM “