فوريفر تونس تجمع أزيد من 1000 شريك خلال حدثها الأول Success Day لتكريم نجاح شركائها المستقلين

0
83

التقى أكثر من 1000 شريك بقصر المؤتمرات بتونس العاصمة يوم 17 فيفري!

شكل ” Success Day”، باعتباره منصة للقاء والتبادل، مناسبة للمشاركين للاستفادة من التكوين وسرد تجاربهم المشجعة والملهمة لجميع أولئك الذين يرغبون واللواتي ترغبن في خوض غمار مغامرة مقاولة تسجل نموا متواصلا سنة بعد أخرى. ومنحت فوريفير ليفينغ برودكتس تونس بهذه المناسبة جوائز قيمة لأفضل شركائها مكافأة لهم عن التزامهم ونجاحهم.

وتعد فوريفير ليفينغ برودكتس، الشركة الرائدة عالميا في إنتاج وبيع المنتجات المستخلصة من الألوي فيرا، فاعلا مرجعيا في مجال المكملات الغذائية ومنتجات العناية بالجسم والوجه. وتضم الشركة 12 مليون شريك موزعين على 160 بلدا من جميع أنحاء العالم.

ويرجع تواجد فوريفير ليفينغ برودكتس بتونس إلى ست سنوات، حيث تتوفر العلامة التجارية على شبكة من آلاف الشركاء النشيطين موزعين على مجموع التراب الوطني.
وبالرغم من الأزمة الاقتصادية، فإن فوريفير ليفينغ برودكتس تونس تقترح بديلا واقعيا للبطالة وتراجع القدرة الشرائية. فشركاؤها بإمكانهم ممارسة نشاطهم بدوام جزئي وتحقيق مداخيل إضافية كبيرة ومهمة.

-انتهى-

نبذة عن فوريفير ليفينغ برودكتس:
فوريفر ليفينغ بروديكت، التي تأسست في الولايات المتحدة في عام 1978، هي رائدة عالميا في المنتجات المستخلصة من الألوي فيرا، وأول منتج على المستوى العالمي حيث تمتلك 93 في المائة من المحاصيل في العالم.
وتقوم فوريفر ليفينغ بروديكت، بإنجاز ومراقبة كل مرحلة من مراحل التصنيع، والزراعة وصول إلى الجني، مرورا باستخراج اللب إلى الاستقرار، وحتى التعبئة والتغليف.
هذا البحث المتواصل عن التميز يتيح لفوريفر ليفينغ برديكت تسويق منتجاتها عبر أرجاء العالم بأسره مع الاستناد إلى مفهوم فريد للتسويق الشبكي: منتوجاتها يتم توزيعها فقط من قبل مقاولين مستقلين FBO (Forever Business Owner)، والذين يبلغ عددهم 10 ملايين شخص موزعين في أزيد من 160 بلد بما فيها تونس، حيث تتواجد الشركة منذ ست سنوات، مع آلاف المقاولين النشيطين.