طرق جديدة وفعالة لفقدان الشحوم سريعا

0
407

طرق جديدة وفعالة لفقدان الشحوم سريعايومان حمية غذائية فقط: أثبتت آخر الدراسات أن الأشخاص لو استطاعوا الامتناع عن تناول الكربوهيدرات لمدة يومين فقط، مع المواظبة على اتباع حمية غذائية، سيخسرون الوزن بشكل أسرع، لذلك جربي تلك الحيلة، مع مراعاة تناول الوجبات العادية بعد انتهاء اليومين.

  •  الشاي الأخضر مع الأطعمة الحارة: أثبتت الدراسات العلمية أن تناول الشاي الأخضر مع الأطعمة الحارة التي تحتوي على الفلفل الأسود، يساعد على امتصاص المواد المضادة للأكسدة، مما يعمل على حرق الدهون من الجسم.
  •  رياضة المشي لمحاربة شراهة الطعام: كل ما عليك فعله هو المشي يوميا لمدة 15 دقيقة تقريبا، حتى لو كان ذلك أثناء ذهابك لشراء مستلزمات المنزل من أطعمة وخلافه، كما ينصح الخبراء بتحريك اليدين أثناء المشي، مما يحفز الجسم على حرق الدهون بشكل أسرع.
  •  أسوأ الأوقات لتناول الوجبات الخفيفة: تقول الأبحاث إن الأشخاص الذين يتناولون الحلوى أو الوجبات الخفيفة غير الصحية في منتصف النهار، يكونون أقل استجابة لحرق الدهون، لذلك تخلصي من تلك العادة، واستمتعي بوجبة الغداء مباشرة دون أن تشعري بالذنب من إكساب جسمك سعرات حرارية أنت في غني عنها.
  •  حجم الأطباق شرط أساسي: اعلمي أنه شرط محوري يساعدك على خسارة الوزن بشكل أفضل، حيث ينصح الخبراء بتناول الأطعمة الصحية في أطباق أكبر حجما من نظائرها، والعكس صحيح.