شهر رمضان لجميع أفراد الأسرة لا ينسى مع سامسونج

0
55

 

 

 

التقط اللحظات المميّزة وخلّدها للأبد

إن أجمل اللحظات الرمضانية هي التي تقضيها العائلة بعد غروب الشمس، التقط هذه اللحظات وقت حدوثها بواسطة كاميرا S8 وS8+  Galaxy ذات الإضاءة المميزة  في الضوء الخافت، حيث ستكون هذه الليالي الرمضانيّة أجمل مع الكاميرا الخلفية لهاتف Galaxy S8. تسمح عدسة F1.7 المزدوجة البكسل والمُشرقة ذات 12 ميغا بكسل بإدخال المزيد من الضوء عندما لا يكون الضوء كافيًا ومكافحة عدم الوضوح الناتج عن الحركة مما يمنحك صور بدقة عالية أثناء الليل.  ومع المعالجة المحسنة والمبتكرة للصورة، ستتمكن من التقاط الصور الحيوية والواضحة حتى في ظروف الإضاءة المنخفضة في الخارج. كما تتمتّع الكاميرا الأمامية والخلفية بدقّة فائقة  لتحصل على صور مشرقة وواضحة. لذلك لا تفوت أيّ لحظة مميّزة خلال رمضان هذه السنة  مع هاتف Galaxy S8 و S8+.

أفضل اللحظات تستحقّ المشاركة

إن غرفة الجلوس قد صممت لمشاركة الأوقات المميّزة مع أحبائنا،وتلفزيون سامسونجQLED TV  يمكن أن يأخذك في مغامرة مذهلة بفضل دقّة الألوان المثاليّة وحجم اللون بنسبة 100%.  إنّ كلّ مشهد   في مسلسلكم الرمضاني المفضل سينبض بالحياة، إن كان محيطكم مضيئًا أو مظلمًا.الان بات جمع الأحبّاء أسهل من أيّ وقت مضى، حيث تحسين الرؤية من كل الزوايا يسمح للجميع بالاستمتاع بتجربة المشاهدة نفسها، كما أن التصميم بدون حواف بزاوية 360 درجة سيجعل كلّ مشهد يحاكي الواقع

 

اخلق اللحظات المميّزة في قلب دارك

المطبخ هو قلب المنزل، فهناك يجتمع الأحباء لابتكار وخلق اللحظات المميّزة.  اجمعي كلّ الأحباء في مطبخك خلال  شهر رمضان ، واستمتعوا بأطيب الوجبات  المعدة من المكونات الطازجة والمقرمشة. إذ يضمن جهازي التبريد المنفصلين من the Twin Cooling Plus™  مستويات الرطوبة التي تصل إلى حدّ 70% في كافة أنحاء الثلاجة، لذلك يبقى الطعام طازجًا لمدّة أطول. وإذا كنت تستضيفين عددًا كبيرًا من المدعوين، يمكنك تحويل المُجمّد إلى ثلاّجة والحصول على مساحة إضافيّة للتخزين بفضل خمسة أوضاع تحويل يدوية.