شركة ” كوجاس ” ( COGES ) ترتقي إلى مستوى أعلى وتفتتح قاعة عرضها الثانية في صفاقس

0
177

تمثّل شركة المصرف العام للتجهيز الصحي” كوجاس ” ( COGES ) أحد أهمّ الفاعلين في مجال التجهيز الصحّي والتدفئة والرفاهية في تونس . وهي تمارس نشاطها في السوق التونسية منذ حوالي 40 عاما.
وفي إطار تنمية انجازاتها بادرت اليوم الخميس 8 فيفري 2018 بتدشين فضاء عرضها الثاني الواقع بالمنطقة الصناعية ” بودريار 1 ” بصفاقس .
ويمثّل هذا الانجاز بالنسبة إلى الشركة انفتاحا على قطاعات جديدة من السوق ذات آفاق واعدة بحلول ذات قيمة مضافة كبرى .
وقد تميزت الشركة طوال مسيرتها بالخدمات الجيدة التي تقدمها وبجودة العلامات العالمية التي تمثلها ، وتعتبر نسبة التأطير التي تناهز 67 بالمائة إحدى نقاط قوّة ” كوجاس ” ( COGES ) .
ومن ناحية أخرى تميزت ” كوجاس ” ( COGES ) بقدرتها على إدماج الفاعلين في الميدان المعماري ومكاتب الدرسات والباعثين العقاريين والمقاولين والسباكين من خلال تعاون وثيق وناجح عن طريق التكوين والمرافقة .
وقد مكّنت منهجية التميّز هذه التي اتّبعتها شركة “كوجاس” ( COGES ) من تطوير حلول مهنيّة مشخصة في العديد من مشاريع الإقامات الفخمة والمؤسسات الصحية “المصحات والمستشفيات والإدارات والصناعات “.
ومنذ ثلاث سنوات تمكنت ” كوجاس ” ( COGES ) من تقديم حلول متكاملة للرفاهة عن طريق تكنولوجيا التدفئة تحت البلاط (chauffage par le sol) مما مكنها من الانتشار على المستوى الوطني من خلال إدارة مشاريع ونقاط خدمات خاصة في تونس الكبرى والساحل.
وتتمتّع ” كوجاس ” ( COGES ) اليوم بسمعة رفيعة بفضل خدماتها ومرافقة حرفائها قبل وأثناء وبعد البيع عن طريق تقنيين على مستوى عال من التكوين.
وبالإضافة إلى ذلك توفر “كوجاس” ( COGES ) مخزونا كافيا من التجهيزات والأكسسوارات وقطع الغيار على مدار السنة .
ولا شك أن استثمار شركة “كوجاس” ( COGES ) في اللوجستيك وبحثها الدائم عن الاقتراب من حرفائها قد مكنها من نيل رضاهم ورضى شركائها الأجانب.
ومن المؤكد أن مضيّها في هذا التوجه سينتج العديد من النجاحات المستقبلية.