سوسة تحتضن أول مؤتمر للتجميل وجراحة التجميل

0
256

سوسة تحتضن أول مؤتمر للتجميل وجراحة التجميلبمشاركة أكثر من 250 مختصا ومختصة في التجميل التونسيين والعرب والأجانب وعلى امتداد يوميْ 6 و7 أفريل في مدينة سوسة، ينتظم أول مؤتمر للجمال والتجميل والحلاقة وجراحة التجميل من نوعه.

الدورة الأولى لهذا المؤتمر الذي يعتبر حدثا هاما على المستوى الوطني والعالمي، تحتضنها مدينة سوسة وفي أحد أفخم الفنادق التونسية تتضمّن عددا من الفعاليات التي تتوزّع بين الندوات والورشات والعروض التطبيقية والمعارض واللقاءات بين أهل الإختصاص.

ولن يغيب الفنّ عن هذا المؤتمر حيث سوف تلتئم سهرة موسيقية كبرى بمشاركة النجوم نور شيبة وآمنة فاخر وعبدو درياسة مع فرقة بودينار.

برنامج ثريّ ومتنوع ينتظر المشاركين على امتداد يومين كاملين، ورشات لمعاجلة الجلد (Traitement de peau) وإصلاح الماكياج وعمل تسريحات جديدة ومبتكرة، فضلا عن ندوات يؤمنّها الدكتوران منتصر منيف وثامر كفّال،هذا إلى جانب المعارض والسهرة الفنية التونسية الجزائرية.

ويكون المشاركون على موعد خلال اليوم الأول مع مؤتمر علمي للدكتورين منيف وكفّال وتقديم أحدث تقنيات حقن البوتوكس وعمليات التجميل (injection de Botox et de chirurgie esthétique) مع تقديم آخر التقنيات المتعلقة بزرع العدسات الملونة (implant iris changement de couleur des yeux)، فضلا عن عرض للدكتورة نبيهة البكي في تقنيات تبييض الأسنان.

ثمّ تنطلق ورشات معالجة الجلد مع الخبيرة اللبنانية روز كيروز (Rose Keyrouz) وفي الفترة المسائية تتواصل الورشات مع ورشة تعديل أو إصلاح الماكياج والتي تشرف عليها أخصائي تجميل الوجه Perviz MIRZAYEV من أذريبدجان، والسهرة ستكون فنية.

اليوم الثاني ينطلق صباحا بأشغال الورشات والأعمال التطبيقية (Workshops et de démonstrations)، وبعد الظهر ورشات في تعديل الماكياج وتطبيقات لتسريحات الشعر مع الفنانين اللبنانيين ميشال وكيلوت.

حفل الإختتام سيكون مع عرض أزياء لعدد من المصممين التونسيين مع سهرات السهرة والأعراس لضيف 2015.