سخان المياه الجديد من ” آل – جي ” : أداء فعال وصديق للطبيعة بتصميم حائز على جوائز

0
87

تعرض ” آل – جي – إلكترونيكس ” سخانات المياه ذات المضخة الحرارية التي تتميّز بالكفاءة العالية والمقتصدة في الطاقة ” Inverter Heat Pump Water Heater ” بمعرض الالكترونيات الاستهلاكية ” CES® 2021 ” الذي سينتظم من 11 إلى 14 جانفي 2021.
وقد تم تزويد هذا الطراز الجديد الحائز على جائزة CES للابتكار بواسطة الضاغط العاكس المزدوج الشهير من ” آل – جي ” الذي يسمح بتسخين المياه بسرعة وكفاءة مع التقليص من استهلاك الكهرباء وتكاليف التشغيل. ويتوافق هذا الجهاز الذكي الفعال والدائم مع تطبيقة ” LGThinQ™ ” للتحكم الفعلي من داخل المنزل أو من خارجه.
ويقوم الضاغط العاكس المزدوج من ” آل – جي ” بتسخين المياه باستخدام حرارة التكثيف الناتجة أثناء عملية ضغط ودوران مادة التبريد. أما النتيجة فهي سخان مياه تكون كلفة استخدامه أقل سنويّا بنسبة تصل إلى 74 بالمائة مقارنة بسخان المياه الكهربائي التقليدي.
1 – سيتوفر المنتج الجديد بسعة 200 لتر وسعة 270 لترا المتميز بكفاءة مذهلة كفاءة الطاقة A+ و A++ على التوالي.
2 – بما أنه يساعد على التحكم في تكاليف تسخين المياه فإن الضاغط المتين الذي يدوم طويلا وخزان المياه مشمولان بضمان لمدّة 10 سنوات.
ويستخدم نظام ” آل – جي ” الفعال حرارة الهواء لتقليل استخدام الكهرباء بأقصى قدر ممكن بينما يضمن مصدرا الحرارة الداخليان (مضخة الحرارة والسخان) عدم نفاد المياه الساخنة للمستخدمين مطلقا حتى خلال أوقات الاستخدام المكثف.
ويتلاءم سخان المياه بمضخة الحرارة والعاكس الذكي مع تقنية Wi-Fi مما يسمح له بالعمل دون مشاكل مع تطبيقة المحمول ” LG ThinQ ” المتوفرة في نفس الوقت على كل من Android وiOS.
3- مع هذه التطبيقة يمكن لأصحاب المنازل إدارة النظام ومراقبته عن بعد وتلقي إشارات للتذكير بالصيانة الدورية المنتظمة وتشخيص بعض المشاكل دون الحاجة إلى طلب مساعدة خدمة الحرفاء. ويمكن للمستخدمين أيضا التأكّد من درجة حرارة الماء في الوقت الفعلي واستخدام وظيفة الجدول الزمني لتحديد الوقت ومدة العملية.

وقد صرّح السيد ” Lyu Jae-cheol” رئيس شركة ” LG Electronics Home Appliance &Air Solution ” قائلا: ” يعكس سخان المياه الجديد بمضخة الحرارة من آل – جي مدى التزامنا الدائم بتقديم منتجات عالية الأداء ولها تأثير أقل على تكاليف الطاقة المنزلية وعلى كوكب الأرض”.
وبحكم أنه الفائز بجائزة تصميم كل منتج رئيسي – iF Design و Red Dot و IDEA – يتمتع هذا المنتج الجميل بمظهر عصري وناعم يتماشى مع أحدث الأجهزة الكهرو- منزلية المتطورة من ” آل – جي بالإضافة إلى أنه سهل التثبيت.
وسيكون سخان المياه ” Inverter Heat Pump ” من ” آل- جي ” متوفّرا في الأسواق في كافة أنحاء أوروبا وأمريكا الشمالية خلال الثلاثي الأول من عام 2021 وسيتم عرضه في جناح عرض ” آل – جي ” الافتراضي بمعرض ” CES 2021 ” (http://Exhibition.LG.com) بداية من 11 جانفي 2021.