سامسونغ تجمع العائلة التونسية في رمضان

0
373

 

تلفزيون سامسونج “SUHD TV

سامسونغ تجمع العائلة التونسية في رمضانتمتعوا بأجمل اللحظات خلال شهر رمضان المبارك بصحبة العائلة والأحبة، واستمتعوا بمشاهدة الأفلام والمسلسلات الرمضانية بأفضل جودة مع تلفزيون سامسونج “SUHD TV” الذي يمتاز بشاشته الرائعة وبتقنية النانو كريستال الجديدة، فضلاً عن وجود كافة المزايا التي ترضي جميع أفراد العائلة، وتتيح الفرصة لقضاء أحلى الأمسيات. تمتعوا بمستوىً غير مسبوق من الدقة والألوان النابضة بالحياة، وشاهدوا التفاصيل التي لم يتسنى لكم مشاهدتها من قبل. وتترافق الجودة الاستثنائية والتصميم الرائع مع تجربة أكثر تميزاً مع منصة “Tizen”. ويمتاز هذا الجهاز بالعديد من المزايا الجديدة التي تقدم تجربة رائعة.

حافظوا على مسحة حيوية لمّة العائلة خلال الشهر الفضيل مع الجيل الجديد من تلفزيون “SUHD”.

 

جالاكسي إس6 وجالاكسي إس6 إيدج

لتبقى أحلى اللحظات الرمضانية برفقتكم على مدار العمر، وتتمكنوا من استعادتها في أي وقت تشاؤون، تمتعوا بميزة الكاميرا الخلفية بدقة 16 ميجابكسل لهاتفي جالاكسي إس6 وجالاكسي إس6 إيدج، والتقطوا أجمل الصور في وقت الإفطار، على أضواء الفوانيس الرمضانية الخافتة والشموع، بفضل ميزة الكاميرا التي تعمل في ظروف الإضاءة المنخفضة مما يسمح بالتقاط أجمل الصور لاجتماع العائلة بألوان غنية عالية الوضوح.

ومع وجود المزايا الخاصة بتنظيم الاجتماعات واللقاءات التي يتمتع بها هاتفا جالاكسي إس6 وجالاكسي إس6 إيدج، لا حاجة بعد اليوم للقلق حيال التخطيط لوجبة الإفطار مهما كان عدد الضيوف. ويتسم الهاتفان بتوفير تجربة مثالية للمستخدم، خالية من أي عناء.

ابقوا على تواصل مع أحبائكم خلال شهر رمضان المبارك، وتمتعوا بالتصميم الرائع والألوان المشرقة النابضة في هاتفي جالاكسي إس6 وجالاكسي إس6 إيدج. وتضمن ميزة “الشحن الفائق” عدم مواجهة مشاكل فقدان شحن الهاتف، وخصوصاً في اللحظات التي تحتاج فيها إلى استخدام هاتفك.

احتفلوا بشهر رمضان الفضيل بمنتهى الأناقة مع هاتفي جالاكسي إس6 وجالاكسي إس6 إيدج.

 

مكيف سامسونج”AR7000”

يصادف حلول شهر رمضان المبارك لهذا العام مع الفترة الأكثر حرارة من فصل الصيف ، غير أن ذلك لم يعد مشكلة مع مكيف سامسونج “AR75000” الجديد، الذي يتميز بأحدث التقنيات، ويوفر أفضل تجربة للمستخدم. ويعمل تصميم المكيف مثلثي الشكل على إضفاء لمسة فنية مبتكرة على الجهاز، بما يتناسب مع أرقى الأذواق، ويحافظ على أقصى درجات الفعالية. ومن خلال فتحات التهوية الأوسع، فإنه يتم تبريد الهواء وتوزيعه بشكل أسرع، وغالباً في نفس اللحظة بما يسمح بوصول الهواء المبرد إلى كافة زوايا البيت بوقت قياسي، ويضمن أوقات رائعة مفعمة بالانتعاش يشعر بها جميع ضيوفك ، مع وجود مكيف سامسونج “AR7500”. ويتولى المكيف مهمة المحافظة على درجة الحرارة المطلوبة بشكل تلقائي، دون الحاجة إلى إعادة ضبطه مراراً وتكراراً. استمتعوا بأوقات مريحة ومفعمة بالطاقة مع مكيف سامسونج “AR7500” خلال شهر رمضان المبارك.

 

منقي الهواء من سامسونج “AX7000

استمتعوا بصيف خالٍ من أي غبار أو شوائب أو أبخرة طهي خلال شهر رمضان الكريم. فإن منقي الهواء “AX7000” الأحدث من سامسونج يساعد على تصفية الهواء وتوزيعه في منزلك، بفضل المراوح عالية التقنية ثنائية الطاقة، وأنظمة تنقية هواء من 5 مستويات، بما يوفر أداء فعالاً يغطي مساحات أكبر وتنقية أسرع للهواء. وبما أن منقي الهواء هذا يغطي مساحات واسعة، فسوف تتمتع بهواء صافي من المطبخ إلى مائدة الطعام. ونظراً للموائد العامرة التي يتم إعدادها في شهر الخير، يعتبر منقي الهواء “AX7000” الجهاز الأمثل لالتقاط بقايا أبخرة الزيت في الهواء بفضل مرشح الأبخرة الزيتية، ليحافظ المنزل على أجوائه الصحية المريحة خلال الشهر الفضيل.

 

ثلاجة سامسونج Chef Collection– (طراز: RF9900H)

تعتبر ثلاجة سامسونج Chef Collection، الخيار الأفضل لهواة الطبخ الذين يستعدون لشهر رمضان المبارك لإبراز مهاراتهم في الطهي. ويلبي طراز RF9900H من ثلاجاتChef Collection كافة احتياجاتك، بما يرتقي إلى مختلف متطلباتك الضرورية لتبرز شغفك بالطهي. ويضمن نظام Smart الذكي لحفظ الأطعمة وصولك إلى كافة المكونات التي تحتاجها لإعداد أشهى الموائد الرمضانية، وتقديم ألذ الأطباق لكل شخص وفق رغبته وذوقه.

استمتع بأشهى الوجبات مع أحبائك وعائلتك بفضل وعاء Chef pan الخاص بحفظ الأطعمة الجاهزة للطبخ ، والتي  يتيح لك حفظ وجبة “الستيك” المحضرة مسبقا  في وعاء صحي من الفولاذ المقاوم للصدأ داخل الثلاجة والتمتع بوجبتك المفضلة وخاصة في الحالات التي تسابق فيها الوقت لتحضير الطعام، وذلك بمجرد وضعها في الفرن.

أبهر عائلتك خلال شهر رمضان المبارك مع ثلاجة  Chef Collectionطراز RF9900H من سامسونج.