” زان ” تفتح مغازتها الجديدة بالفضاء التجاري ” تونس – سيتي ” (TUNIS CITY )

0
112

افتتحت العلامة التونسية في الملابس الجاهزة ” زان ” وأحد روّاد الموضة في السوق التونسية من خلال 32 نقطة بيع هذا اليوم السبت 29 سبتمبر 2018 مغازتها الجديدة بالفضاء التجاري ” تونس – سيتي ” (TUNIS CITY ) .
وقد اكتشف المدعوون والحرفاء ( عرض ما قبل الأول ) من خلال الافتتاح جزءا من المجموعة الجديدة لخريف وشتاء 2019 – 2018 . وتتكون المجموعة من تشكيلة واسعة لتركيبات ملابس من ماركات شهيرة على غرار ” Léopard ” و ” l’écossé ” التي تتلاءم مع كافة أفراد العائلة صغارا وكبارا … رجالا ونساء .
وعلى غرار بقية مغازاتها فإن مغازة ” زان تونس سيتي ” تتكيّف جيّدا مع المعايير الجديدة للترويج وذلك بفضل مفهومها المجدّد والسهل ” UPDATE ” . وبالفعل فإن المغازات أصبحت في نفس الوقت أكثر اتساعا وأكثر إنارة بشكل يوفّر للحرفاء إطارا حميما ودافئا ولطيفا جدا .

وفي هذا الإطار صرّح إلياس الزواري المدير العام لمؤسسة ” زان ” قائلا : ” إن هاجسنا الكبير دائما هو أن نطوّر شبكة مغازاتنا من أجل أن نستجيب بشكل أفضل وأمثل لانتظارات حرفائنا وحاجاتهم من خلال ملابس وأكسسوارات من صميم الموضة ومن روح العصر . ومن أجل ذلك نحن نعمل دائما على تعزيز شبكة محلاتنا حتى نكون دائما قريبين منهم “.
وأضاف المدير العام قائلا : ” لقد وضعنا خطة استثمار طموحة تهدف إلى جعل ” زان ” فاعلا أساسيا في قطاع النسيج . ومن خلال هذه الرؤية نقوم بتقوية تجهيزاتنا ومغازاتنا متسلّحين بالأدوات والطرق الضرورية القادرة على دفعنا نحو الأعلى .”.
ومن منطلق أنها مؤسسة مواطنة ومسؤولة فإن ” زان ” تساهم بصفة فعالة في التطوير الاقتصادي للبلاد من خلال تشغيل نحو 4000 شخص بصفة مباشرة وغير مباشرة .