دورة دانون للأمم 2018 : الفوز للمدرستين الابتدائيتين الأنصاري عن سوسة وساحة السوق قربة عن نابل

0
485

احتضن المركب الرياضي القلعة الصغرى السبت 21 أفريل 2018 الجولة الخاصة بولاية سوسة لتصفيات الدورة 18 من كأس دليس دانون للأمم الخاصة بسنة 2018 ،حيث دارت المنافسات الخاصة بالولاية أين شارك فيها 15 فريقا مدرسيا من مختلف معتمديات الجهة لتحقيق الحلم والتأهل للنهائيات وطنية.

وبعد أن تواجهت الفرق المدرسية بكل روح رياضية تأهل إلى الدور النهائي كل من فريق المدرسة الابتدائية خزامة الغربية وفريق المدرسة الابتدائية شارع الأنصاري حيث تمكن هذا الأخير من الانتصار على منافسه بنتيجة عريضة 5 أهداف دون رد.

هذا ودارت منافسات الجولة الخاصة بولاية نابل بمن نفس الدورة يوم الأحد 22 أفريل 2018 بالملعب البلدي قربة حيث شارك فيها 16 فريقا مدرسيا لتتمكن المدرستين الابتدائيتين ساحة السوق قربة والأخلاق قربة وبعد منافسات سادتها الروح الرياضية والحماس بين اللاعبين الأطفال من التأهل إلى الدور النهائي نجحت فريق ابتدائية ساحة السوق قربة في اقتلاع ورقة الفوز بصعوبة من فريق أبناء مدرسة الأخلاق.

هذا وتمتع كل الأطفال المشاركين في هذه الجولات بكشف طبي مجاني من القافلة الصحية الخاصة بالدورة، كما أقيمت على هامش المبارايات أجواء تنشيطية في محيط الملعب أين دارت المقابلات.