دورة تونس المفتوحة برعاية “كيا”: علامة “كيا” تصبح الراعي الرئيسي للدورة

0
224

أعلن نادي التنس لتونس و”سيتي كارزكيا” عن اتفاق أصبحت بموجبه “كيا” الراعي الرئيسي لدورة تونس المفتوحة. وبالتالي أصبحت الدورة الآن تسمى بـ”دورة تونس المفتوحة برعاية كيا”، وتم تنظيم حفل التوقيع يوم 5 مارس، بمقر “سيتي كارز كيا”.

“كيا هي علامة تجارية ديناميكية ارتبط اسمها بعدد كبير من المسابقات الرياضية منذ عدة سنوات، ونحن سعداء اليوم من أجل تعزيز التزامنا مع دورة تونس المفتوحة برعاية “كيا”. هي مسابقة لا مفر منها والتزامنا يتجاوز مجرد التمويل البسيط حتى تكون تظاهرة توثق مساهمة العلامة في دعم الرياضة في تونس بصفة عامة، وبشكل خاص رياضة التنس”، هذا ما أكده المدير العام للشركة، رياض العنابي .
من جهته أعرب مدير نادي التنس بتونس إبراهيم بن عبيد عن ترحيبه بهذا الاتفاق بقوله: «نعتز بالتعاون مع شركة “كيا” كراعي رئيسي لدورة تونس المفتوحة، لأن “كيا” كانت وعلى مدى سنوات داعما قويًا لهذا الحدث الرياضي، ونحن سعداء بالمرور بهذه الشراكة إلى مستوى أعلى” .
منذ عام 2010، “كيا موتورز” تساند بقوة دورة تونس المفتوحة، وأصبحت انطلاقا من هذه الدورة الراعي الرئيسي لها، فإن العلامة ستعزز موقعها الرياضي، وستؤكد من جديد التزامها طويل الأمد بترويجها.
دورة تونس المفتوحة برعاية كيا” التي تعتبر من أهم الأحداث الرياضية في تونس، ستنتظم من 13 إلى 19 أفريل، وتسبقها دورة ” نانا” للسيدات والتي تدعمها “كيا” أيضا.
الرياضة في قلب استراتيجية كيا
وضعت” سيتي كارز”، وكيل العلامة التجارية “كيا” في تونس، الرياضة دائمًا في صميم استراتيجيتها، وهو ما يدعم ديمومة التزامها في مجالات أخرى، وكانت “كيا” الراعي الرسمي للمنتخب الوطني لكرة القدم والمبارزة سارة بسباس ومسابقة التنس المفتوحة منذ 2010.
يعتبر دعم الأنشطة الرياضية من الركائز الأساسية لاستراتيجية التسويق للعلامة التجارية الكورية الجنوبية في جميع أنحاء العالم ما يجعل “كيا موتورز” شريكًا متميزًا للرياضة.
أضف الى ذلك، فقد تم تصنيف العلامة التجارية من بين أهم مساندي الرياضة من خلال دعمها للتظاهرات الرياضية الكبرى، مثل كأس العالم لكرة القدم وكأس كرة القدم الأوروبية وأستراليا المفتوحة ورابطة كرة السلة الأمريكية.
للتذكير فإن رافاييل نادال هو السفير الدولي لعلامة “كيا”.