جامعة ” EBS ” الخاصة تحتفل بنجاح السنة الجامعية وتوزّع الجوائز على طلبتها المتفوقين‎

0
182

تتويجا للموسم الدراسي الجامعي الذي ما انفكّ يسجّل نجاحات ملحوظة من عام إلى آخر. نظّمت الجامعة الخاصة ” إيسبيما بيزنس سكول ” (EBS) كعادتها في آخر كل موسم دراسي حفلها السنوي ولم تشذّ هذه السنة أيضا عن القاعدة المعتادة رغم مخلفات جائحة ” كوفيد – 19 “حيث أقامت يوم الاثنين 10 أوت الجاري بقصر المؤتمرات بالعاصمة حفلا مميّزا تم فيه توزيع الجوائز على المتفوقين من طلبتها . وقد نظّمت خلال هذا الحفل يوم التوجيه الجامعي والدراسة بالخارج . و شهدت هذه المناسبة التي باتت تقليدا سنويا مميّزا حضورا مكثّفا لطلبة الجامعة وأفراد عائلاتهم الذين جاؤوا ليقاسموهم فرحة تتويج سنوات الدراسة والتفوّق إلى جانب أعضاء هيئة التدريس بالجامعة وأعضاء المجلس العلمي المساهمين جميعا في تحقيق نتائج إيجابية جدا رغم ظروف السنة الجامعية الاستثنائية.

وقد كان هذا الحدث مناسبة للاحتفاء بنجاح السنة الجامعية رغم مخلفات جائحة كورونا مثلما قلنا والاحتفاء بتفوّق هؤلاء الطلبة الذين استحقّوا نجاحهم وتفوقهم والإعتراف بالجميل لكل من قادهم نحو هذا النجاح. ومثّل الحدث أيضا مناسبة لمساعدة الناجحين الجدد في الباكالوريا على اختيار مسارهم الجامعي والإجابة عن مختلف أسئلتهم واستفساراتهم واستفسارات أوليائهم .

وقد منحت لهم الجامعة من خلال هذه المناسبة فرصة التقاء خبراء مهنيين في التوجيه مباشرة من أجل أن يجد الطلبة وأولياؤهم إجابات شافية عن أي نقطة استفهام قد تشغل بال أحدهم وكذلك النصائح التي تساعدهم على حسن الاختيار.