“تزاعلنا وما تراضينا” هو الفيديو الكليب الجديد الذي تعود من خلاله الفنانة التونسية بشرى سعيد للساحة الفنية العربية والمحلية.

0
115

العمل من إخراج العراقي “شورشفان صديق” وهو “ديو” غنائي يجمعها بالفنان العراقي المهاجر “عبّو الشيخ”، وقد صوّر منذ شهر ونصف تقريبا في ألمانيا.

يذاع هذا العمل ويبثّ أيضا على القنوات العراقية بشكل مكثّف وتقول بشرى وهي تتحدّث عن هذا الإنتاج “جاء هذا الديو بعد أن استمع “عبو الشيخ” إلى صوتي بإحدى الحفلات في أوروبا ، وقد اقترح عليّ هذا النغم ورحبت به لأنّه يدعم مسيرتي بالتنوّع على مستوى الاختيارات الفنية بين الأنغام التونسية والشرقية.

وكانت بشرى سعيد قدّمت الأسبوع العالمي في “مونريال” ومثّلت تونس رفقة الفنانين محمد الجبالي وشهرزاد هلال ، كما أحيت سهرات فنية في كل من ألمانيا وفرنسا والسويد وسويسرا وتقول عن هذا التوجّه نحو أوروبا “ليس اختيارا مقصودا أن ألقّب بفراشة تونس في أوروبا بسبب تعدد حفلاتي هناك ولكن شاءت الصدف أن يعرف إسمي جيدا لدى الجاليات العربية وأحيي سهرات رأس السنة الميلادية كل سنة ببلد من البلدان الأوروبية وأكون موجودة على مدار السنة هناك ، ولكني أرجو أيضا أن يعرف إسمي جيدا في تونس خاصّة وأن في رصيدي 10 أغان خاصة منها أغنية “ضاعت الأحلام” التي لحنها الجزائري فاضل النوبلي وكرمت من خلالها في الجزائر.”