بداية من اليوم التسجيل لحجيج تونس المكفولين من الخارج

0
382


البعثة الإعلامية “حج تونس 2017”:
تبدا اليوم الخميس إجراءات تسجيل حجيج البعثة التونسية المكفولين من الخارج على أن تنتهي آجال التسجيل بتاريخ العاشر من جوان 2017.
وفي بيان رسمي لشركة الخدمات الوطنية والإقامات , المنشأة العمومية المكلفة من الدولة التونسية بالناحية التنظيمية لموسم الحج, أعلنت الشركة جميع الجاليات التونسية المقيمة في الخارج ،أن عملية التسجيل لفائدتهم أو لمكفوليهم المقيمين في تونس أو خارجها بقائمة حجيج مكفولي التونسيين بالخارج لموسم 1438 هـ/2017 , ستنطلق اليوم الخميس على ان تنتهي يوم السبت العاشر من جوان 2017.
واشار بيان شركة الخدمات الوطنية والإقامات إلى أنّ معلوم الحجّ يقدّر ب 7290 اورو للغرفة رباعية و8850 أورو للغرفة الثنائيّة على أن يتولّى المتكفّل بالدفع تنزيل معلوم الحج أو التحويل البنكي بالعملة الأجنبية لفائدة شركة الخدمات الوطنيّة والإقامات ، في إحدى حساباتها البنكيّة الجارية.
ويتضمّن معلوم الحجّ تذكرة السفر ذهابا وإيابا والنقل البري بالبقاع المقدسة بين المدينة المنورة ومكة المكرمة والمشاعر المقدسة ( عرفة ومنى) والإقامة بمكة المكرمة بنظام نصف الإقامة (فطور الصباح+ العشاء).
كما يتضمن الإقامة بفندق “الهيلتـــون” بالنسبة للغرف الرباعية، وفندق “الفايرمونت برج الساعة “بالنسبة للغرف الثنائـية والإقامة بالمدينة المنورة بنظام نصف الإقامة (فطور الصباح+ العشاء) بفندق أنوار المدينة الموفمبيك والإقامة بالمشاعر المقدسة بمخيمات مكيفة منى وعرفات.
وينسحب المعلوم أيضا على حقيبة عرفات والإعاشة بمنى من يوم 10 إلى يوم 12 ذو الحجة بنظام البوفيه (فطور الصباح + الغذاء +العشاء) و يوم 13 ذو الحجة (فطور الصباح).