“بارنان ” تطلق تصوّرا فريدا من نوعه في تونس : ضمان الأضرار لإطارات ” Goodyear”

0
239

هي بالفعل سابقة أولى في تونس ومفهوم فريد من نوعه في مجال الإطارات المطاطية أطلقته مؤخرا شركة ” بارنان ” ويتعلق الأمر هنا بضمان الأضرار بالنسبة إلى إطارات ” Goodyear” .
هذا المفهوم بسيط وعملي . فبالنسبة لأية عملية شراء لإطار Goodyear جديد من وكيل معتمد يستفيد الحريف بصفة آلية من ضمان التلف أو الأضرار المحتملة لمدة عام.
وستدخل هذه الخدمة الجديدة في مجال الإطارات المطاطية حيز التطبيق في بلدنا انطلاقا من يوم الاثنين 24 جوان 2019 حيث سيتم منح ضمان عن الضرر المحتمل لمدة عام لكل حريف يقوم بشراء إطار Goodyear جديد من وكيل معتمد .
ويشمل ضمان الأضرار بالنسبة إلى إطار Goodyear كل ضرر يجعله غير قابل للإصلاح وينتج عن ثقب أو عن جسم ثابت مثل الرصيف أو قضيب حديدي أو حجر كبير أو بعد حادث مع سيارة أخرى.
وينطبق الضمان على جميع الإطارات الخاصة بالسيارات السياحية وSUV.
ما العمل في صورة حصول أضرار ؟
للاستفادة من ضمان إطارات Goodyear للضرر فإن الأمر بسيط للغاية إذ يتحتّم على الحريف أن يقدّم في أقرب وقت ممكن الإطار التالف والفاتورة الأصلية التي تحمل عبارة “ضمان ضرر الإطارات مشمول “.
وبعد قبول الضرر يتلقى الحريف إطار Goodyear جديدا يحمل نفس المقاس و الخاصيات . كما سيتم اقتطاع مبلغ جزافي قدره 25٪ في حالة إذا اتضح أن الضرر حدث بعد اليوم التسعين (90 ) من تاريخ شراء الإطار المضمون.
وتجدر الإشارة أخيرا إلى أن جميع شروط وأحكام هذا الضمان متاحة ويمكن الاطلاع عليها من خلال وكلاء Goodyear المعتمدين.