“ال جي” والعلامة التجارية “مولتيني اند سي” يتفقان على تطوير مشاريع مستقبلية مشتركة

0
244

اتفقت “ال جي اليكترونيكس” والعلامة التجارية “مولتيني آند سي” للأثاث الفاخر على متابعة العديد من المشاريع المشتركة، وتشمل المعارض والفعاليات تحت اسم العلامة التجارية LG SIGNATURE. وتتيح هذه الشراكة للمستهلكين فرصة تجربة التطور والراحة في الحياة الفاخرة من خلال عرض براعة شركة “مولتيني آند سي” وتقنية القيادة والتصميم لشركة LG SIGNATURE.

ويُعد تلفزيون LG SIGNATURE OLED 8K المميز من “ال جي” المعروض في متحف مولتيني في جيوسانو، خارج ميلانو الإيطالية، أول تعاون وشهادة على الرؤية والفلسفة المشتركة للشركتين.

كما سيتم عرض تلفزيون LG SIGNATURE OLED 8K الثاني في افتتاح المغازة الرئيسية الجديدة لشركة “مولتيني آند سي” في باريس بفرنسا في وقت لاحق من هذا العام إلى جانب منتجات LG SIGNATURE الأخرى التي سيتم عرضها في متاجر” مولتيني آند سي” في أوروبا وأمريكا الشمالية.

تأسست مجموعة مولتيني على يد أنجيلو مولتيني في عام 1934 وسرعان ما اكتسبت سمعة طيبة في الجودة العالية والأثاث المصمم بشكل رائع – وهي سمعة نمت على مر السنين.

وتتوافق فلسفة شركة “مولتيني اند سي” في فن العيش بشكل كبير مع معتقد LG SIGNATURE في فن الروح لأن البحث عن تصميم أنيق وعملي باستخدام أحدث التقنيات يوحّد أكثر العلامتين التجاريتين المتميزتين.

وقال كيم جين هونغ رئيس مركز التسويق العالمي لدى شركة “ال جي الكترونيكس”: “إن العمل مع شركة “مولتيني أند سي” التي تشاركنا رؤيتنا وتتماشى مع قيمنا الأساسية، هو حل مربح للجميع، وخاصة للمستهلكين الذين يقدرون أدق جوانب الحياة”

من جهة أخرى صرحت جوليا مولتيني، مديرة التسويق والاتصالات في مجموعة “مولتيني”: “إنه لمن دواعي سرورنا العمل مع LG SIGNATURE ونتطلع إلى تقديم تجربة للمستهلكين تثبت القيمة التي لا يمكن تقديرها للتصميم الجيد. من خلال أثاثنا ومنتجات LG SIGNATURE، من الممكن خلق بيئة يتعايش فيها الجمال والوظائف في وئام تام.”