الهاتف الجديد ” V8 curved ” من إيفارتاك : تصميم رائع وأداء جيّد بسعر مذهل

0
251

وفاء منها للتمشّي الذي اختارته ويهدف إلى توسيع نطاق مجموعة منتجاتها في إطار احترام انتظارات حرفائها الأكثر حرصا اجتازت العلامة التونسية للهاتف الجوال ” إيفارتاك ” مرحلة جديدة من التجارب المختلفة والمتنوعة وأطلقت بالتالي هاتفها الذكي الجديد ” V8 curved ” .

ويحتوي الهاتف الجديد ” V8 curved ” مجموعة واسعة من الوظائف وهو يجمع بين أناقة التصميم والصنف الأداء . وتبدو تجربة المستخدم الشاملة ثرّية ومسليّة وبسعر لا يقبل المنافسة .
وقد تم تزويد هذا الهاتف الجديد بشاشة ” IPS 5.45’’ curved à 2.5D ” بشكل رائع ومدروس وهذا ما سيساعد على حل مشاكل التعب أو الضعف البصري والوخز بالعينين وبعض المضايقات الأخرى لدى العديد من المستخدمين.

ويعمل الهاتف الجديد ” V8 curved ” على على نظام التشغيل Android 7.0 Nougat وهو يحمل معالجا ” Quad Core 1.3 Ghz ” وكذلك “1Go ” من الذاكرة الحيّة . أما في ما يتعلّق بالتخزين فبإمكانكم التعويل على ” 8 Go ” من الذاكرة الداخلية وكذلك على حامل ” MicroSD ” بإمكانه أن يستقبل بطاقة الذاكرة .

كما أن باستطاعة المولعين بالصور والتصوير أن ينجحوا في ذلك بأفضل الطرق على الإطلاق .
ولأنه صمم لأخذ مجموعة متنوعة من الصور فإن هاتف ” V8 curved ” يملك كاميرا خلفية ” 8 MG ” وكاميرا أمامية ” 5 MG ” . وسواء في الليل أو في النهار فإن صور ” السيلفي ” الملتقطة ستكون الأوضح والأجمل بفضل ” الفلاش ” المثبت بالواجهة الأمامية للهاتف .

وباختصار شديد يمكن القول إن ” V8 curved ” هاتف ذكيّ يخرج عن المألوف . فإذا كنتم تبحثون عن الآداء الجيد والجمال وخاصة الرفاهة فإن كل ذلك متوفّر وبأحسن الأسعار . لذلك يمكنكم اختيار هذا الهاتف المتوفر حاليا في ثلاثة ألوان وهي الأسود والأحمر والذهبي وبسعر مقترح للعموم لا يتجاوز 239 دينارا .

ومرة أخرى يمكن القول إن هاتف ” V8 Curved ” هو ببساطة خارج عن المألوف والمعتاد .