الموسيقى الإفريقية تصدح في المدن التونسية

0
147

من خلال حرصها على أن تكون أكثر قربا من حرفائها انطلقت ” إيفارتاك ” العلامة التونسية المعروفة في عالم الهاتف الجوال في سلسلة من اللقاءات مع المستهلكين عبر تنظيم مجموعة من ” عروض الشارع ” في أهم جهات البلاد على غرار بنزرت ومنزل جميل ونابل والحمامات وسوسة والمنستير والقيروان وقابس وصفاقس .
وبناء على هذه الرؤية التي تعتمد سياسة القرب والمرح تدعم ” إيفارتاك ” قيمتين أساسيتين جاعلة من ” عرض الشارع ” حدثا هاما على وقع أنغام خاصة ومميزة تحييه فرقة موسيقية إفريقية من أجل إدخال البهجة والمرح على شوارع كل مدينة . ويأتي هذا الإختيار التنشيطي الشجاع متناغما مع رغبة العلامة وعزمها على أن تكون حاضرة أكثر فأكثر على الأرض الإفريقية .
وقد تزامنت هذه التظاهرات مع عدد كبير من العروض الترويجية وعروض البيع الخاصة التي شهدتها مختلف نقاط البيع التابعة لعلامة ” إيفارتاك ” . وعلى هذا الأساس تقترح العلامة هاتف M1 Mini بسعر 189 دينارا عوضا عن 229 دينارا إلى جانب هاتف Evermiracle S2 بسعر 299 دينارا عوضا عن 349 دينارا .
وبعد أن قامت بتنشيط الجهات فإن من الطبيعي جدا أن تقوم ” إيفارتاك ” بتنظيم العروض في متاجرها الخاصة بالعاصمة . ولهذا الغرض تحط العلامة الرحال بشارع الحبيب ثامر ومنه إلى بقية مغازاتها خلال الأيام القادمة من أجل أن تصنع أجواء الفرح والبهجة في قلب متاجرها وأن تقترح العديد من العروض الجيدة بالنسبة إلى حرفائها .
واعتبارا لأنها علامة شابة وحيويّة فإن ” إيفارتاك ” لا تتوقف عند هذا الحدّ إذ دعت مؤخّرا بفضاء ” جيان ” أحد الفنانين لينجز رسما كاريكاتوريّا لكل حريف يقتني أحد منتجات ” إيفارتاك ” علما بأن فضاء ” كارفور ” المرسى شهد نفس العملية يومي 2 و 3 ديسمبر الماضيين .