المشاهدون في شمال أفريقيا على موعد مع الحلقة الأخيرة من الظاهرة الكوميدية العالمية في نفس يوم عرضها في الولايات المتحدة عبر “ستارزبلاي”

0
41

بعد فترة امتدت لأكثر من عقد من الزمن، تحول خلالها إلى ظاهرة تلفزيونية عالمية بكل معنى الكلمة، يكاد المسلسل الكوميدي الحائز على العديد من الجوائز “ذا بيغ بانغ ثيري” أن يصل إلى نهايته، مع تحديد يوم 16 مايو (أو 17 مايو بحسب توقيت بعض المناطق) موعداً لبث آخر حلقاته. ومن المتوقع أن تستقطب الإطلالة الأخيرة لـ ليونارد، شيلدون، بيني، راج وهاورد الملايين من المشاهدين حول العالم.

وفي إطار حرصها المتواصل على توفير أفضل محتوى لمشتركيها في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، لاسيما وأن مسلسل ذا بيغ بانغ ثيري واحداً من أكثر البرامج مشاهدة على “ستارزبلاي” في كل من المغرب وتونس والجزائر، تقدم خدمة مشاهدة الفيديو حسب الطلب “ستارزبلاي” لجميع عشاق “ذا بيغ بانغ ثيري” في شمال أفريقيا، فرصة مشاهدة الحلقة الأخيرة المنتظرة في نفس يوم عرضها في الولايات المتحدة.

وحتى في موسمه الثاني عشر والأخير، يواصل “ذا بيغ بانغ ثيري” تحقيق إنجازات جديدة، مع حصوله مؤخراً على لقب أطول مسلسل كوميدي يتم تصويره بعدة كاميرات. فمع الانتهاء من تصوير الحلقة 276 مؤخراً، تفوق “ذا بينغ بانغ ثيري” رسمياً على المسلسل الكلاسيكي “تشيرز” الذي عرض في ثمانينات القرن الماضي، وبلغ العدد الكلي لحلقاته 275 حلقة.

ويعتبر “ذا بيغ بانغ ثيري” ثمرة أفكار كل من تشاك لوري وبيل بريدي، المرشحان لجوائز “إيمي”، ويروي قصة ليونارد هوفستاتر وشيلدون كوبر، وهما صديقان مقربان وعالمان بارزان، خبيران بعالم الفيزياء والفلك، ويعانيان في الوقت ذاته من ضعف في مهاراتهما الاجتماعية. لكن حياتهما تنقلب رأساً على عقب مع انتقال الفتاة الشابة البسيطة “بيني” إلى الشقة المقابلة لمنزلهم.

ولمحبي المشاهدة المتواصلة، أو لمن يرغب باستعادة أروع اللحظات والمشاهد من المسلسل قبل بث الحلقة الأخيرة، تقدم “ستارزبلاي” للمشتركين إمكانية مشاهدة جميع الحلقات السابقة من مواسم “ذا بيغ بانغ ثيري” الـ 12 في أي وقت وفي أي مكان.

احرصوا على الاشتراك في “ستارزبلاي” لمشاهدة الحلقة الختامية من مسلسل “ذا بيغ بانغ ثيري” يوم 16 مايو 2019 (أو 17 مايو بحسب توقيت بعض المناطق)
-انتهى-

معلومات للمحررين

لمحة عن “ستارزبلاي”
’ستارزبلاي‘ (www.starzplay.com) هي خدمة الاشتراك بالفيديو حسب الطلب، وتوفر أفضل محتوى ترفيهي، يشمل أفلام هوليوود والمسلسلات التلفزيونية والبرامج الوثائقية وبرامج الأطفال، بالإضافة إلى توفير الحلقات الجديدة من أشهر المسلسلات للمشتركين في نفس يوم عرضها في الولايات المتحدة . كما تقدم المنصة المحتوى العربي والهندي، وتتمتع بحضور واسع في 20 دولة على امتداد الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وباكستان. كما تقدم الخدمة آلاف العروض الاستثنائية، من ضمنها محتويات أصلية حصرية لمشتركي ’ستارز‘ مثل “باور” و”آوت لاندر” و”سبارتاكوس” و”ذا وايت كوين”.
وتتيح “ستارزبلاي” للمشتركين إمكانية مشاهدة المحتوى بدقة HD و4K عبر معظم الأجهزة الداعمة للإنترنت وأجهزة التلفاز الذكية ومنصات الألعاب، وهي متاحة أيضاً على نطاق واسع على الخدمات الإقليمية للبث التلفزيوني عبر الإنترنت. ويتيح التطبيق المخصص للأجهزة العاملة بنظامي “iOS” و”أندرويد” -والذي تم تنصيبه على أكثر من 3 ملايين جهاز- تنزيل المحتوى لمتابعته دون اتصال مع شبكة الإنترنت.
يُشار إلى أن المستثمرين الرئيسيين في “ستارزبلاي” هم شركة “ستارز” (www.starz.com)، وشركة “لايونزغيت” (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز (LGF.A, LGF.B)، وشركة “ستيت ستريت جلوبال أدفايزر (SSGA)”، إلى جانب عدد من شركات الاستثمار في وسائل الإعلام والتكنولوجيا مثل “إس إي كيو كابيتال بارتنرز” و”دلتا بارتنرز”

للاستفسارات الإعلامية:
فدا قاسم | جورجينا سكوت
أصداء بي سي دبليو
feda.kassem@bcw-global.com | georgina.scott@bcw-global.com