المركّب الرياضي حمام بورقيبة يوفّر عرضا تشجيعيّا خاصا للفرق التونسية

0
172

في إطار استراتيجيته الهادفة إلى تشجيع الفرق الرياضية التونسية على القيام بتربّصاتها في فضاء مثالي طبيعي و خلّاب وفي إطار تقديم دعمه اللامتناهي لهذه الفرق خاصة في هذه الفترة التي تتميّز بالأزمة أطلق المركّب الرياضي ” حمام بورقيبة ” عملية ترويجية استثنائية خاصة بصيف 2020 .
وتتمثل هذه العملية في عرض ترويجي خاص يتضمّن 100 دينار للشخص الواحد في الليلة الواحدة في غرف ثنائية لكل عملية حجز تتم قبل يوم 10 أوت 2020 لإجراء تربّص خلال المدة الفاصلة بين 1 أوت و 30 سبتمبر 2020 .

ويشمل هذا العرض الرياضي الخاص :

– إقامة كاملة + قارورة ماء نصف لتر مع الطعام
– حصة تدريبية لمدة 90 دقيقة في اليوم
– تنظيف الزي الرياضي المكوّن من 3 قطع ( التبان – القميص – الجوارب ) وما زاد على ذلك يحسب بشكل إضافي .

ويضع المركب الرياضي حمام بورقيبة في هذا السياق بنيته التحتية الملائمة وكافة التجهيزات واللوازم الضرورية على ذمة كافة الفرق من أجل ضمان النجاح لتربصاتها وذلك بالنسبة إلى كافة أصناف لاعبي كرة القدم .
وتجدر الإشارة إلى أن المركب الرياضي حمام بورقيبة يمثّل إطارا مثاليّا لإجراء التربصات والتمارين . وهو يقترح على الفرق وعلى مدار السنة مجموعة متكاملة من الملاعب والأنشطة التي تمكّن الفرق مهما كان المستوى أو صنف اللاعبين من ضمان تحضيرات جيدة في فضاء طبيعي رائع ومنعش يوفّر الصحة والراحة للجميع .

ويضمّ المركب الرياضي حمام بورقيبة :
* ثلاثة ( 3 ) ملاعب معشّبة بطول 105 م وعرض 68 م
* ملعب فرعي طوله 90 م وعرضه 45 م
* قاعة للرشاقة الجسدية
* قاعة لتقوية العضلات
* مسبح مغطّى مع ” جاكوزي ”
* مركز استشفائي من أحدث طراز

ملاحظة : للحجز يرجى الاتصال على رقم الهاتف 73246355 أو على رقم الفاكس 73246250 أو على البريد الالكتروني info.hb@elmouradi.com