المركّب الرياضي ” المرادي حمام بورقيبة ” : الإطار المثالي لتحضيرات الفرق الجزائرية

0
39

استطاع المركّب الرياضي ” المرادي حمام بورقيبة ” أن يفرض نفسه كموقع عالمي مشهور بفضل محيطه الرائع وكذلك بفضل جودة البنية التحتية التي يتوفّر عليها .و يعمل المشرفون عليه دائما على تطوير الخدمات المقدّمة للفرق الرياضية التي تقوم بإجراء تربصاتها الإعدادية بهذا الفضاء الخلاب الذي زادته الطبيعة رونقا خاصا ويكاد يكون فريدا في العالم .
و تأكيدا للفكرة والتصوّر الأول الذي بعث على أساسه باتت الطلبات عليه منذ سنوات غير مقتصرة على الفرق التونسية إذ أصبح وجهة مفضلة للفرق التونسية و الجزائرية على حد السواء .
ولعلّ من الأسباب التي جعلت طلبات الأشقاء الجزائريين تتزايد ورغبة الفرق والمنتخبات الجزائرية في قضاء فترات تربصاتها الإعدادية في هذا المركب تزداد أيضا القرب الجغرافي والتقارب الثقافي بين البلدين والشعبين وكذلك الأسعار المعقولة والعديد من العناصر الأخرى التي لا شكّ أنها تميّز هذا الفضاء الرائع الجذاب .

ومن أجل المواصلة على هذا النهج وإقناع الفرق الجزائرية بحسن الاختيار أعدّت إدارة المركب عروضا خاصة بالفرق الجزائرية لتشجيعها على قضاء تربصاتها الإعدادية لفترة ما قبل الموسم الرياضي بالمركب الرياضي ” المرادي حمام بورقيبة ” في إطار مثالي وأسعار استثنائية وخاصة ومشجعة .
وفي هذا الإطار تضع إدارة المركب على ذمة الفرق الجزائرية بنية تحتية ملائمة وتجهيزات حديثة ومتطورة ولوازم ضرورية لكافة فرق كرة القدم المحترفة من أجل أن تضمن لها نجاح تربصاتها مهما كانت الفئة العمرية للاعبي هذه الفرق .

وعلى هذا الأساس يقدّم المركب الرياضي في إطار عروضه الاستثنائية مجموعة من الحزم الرياضية (packages sportifs ) بأسعار تفاضلية تتضمّن الإقامة واستعمال ملاعب كرة القدم والتجهيزات والنفاذ إلى قاعة تقوية العضلات وغسيل الملابس الرياضية .
مواصفات المركب الرياضي
من أجل تمكين الفرق الرياضية المحترفة في أعلى مستوى من تربصات مجدية ومفيدة يضع مركّب ” المرادي حمام بورقيبة ” على ذمة كافة الفرق بنية تحتيّة متكاملة وتجهيزات وإمكانات فريدة من نوعها في تونس .
وعلى هذا الأساس يقترح ” المرادي حمام بورقيبة ” على لاعبي كرة القدم ملاعب محترفة وتجهيزات عالية الجودة والدقة للتمارين ومنها :
* ثلاثة ( 3 ) ملاعب معشّبة بطول 105 م وعرض 68 م
* ملعب فرعي طوله 70 م وعرضه 45 م
* قاعة للرشاقة الجسدية
* قاعة لتقوية العضلات
* مسبح مغطّى مع ” جاكوزي ”
* مركز استشفائي من أحدث طراز