المركّب الرياضي ” المرادي القنطاوي ” يضع كافة البنى التحتية والتجهيزات الرياضية على ذمة الفرق

0
33

ما فتئ مركز التدريبات مرسى القنطاوي يقوم بتحسين خدماته لاستقبال فرق كرة القدم سواء كانت هاوية أو محترفة وذلك من خلال تطوير وتحديث البنى التحتية والتجهيزات المناسبة ومن خلال توفير أقصى ما يمكن من خدمات تتلاءم مع ما يحتاجه لاعبو كرة القدم .
وفي هذه الفترة التي تسبق الموسم الرياضي يحرص المركب الرياضي المرادي القنطاوي على أن يكون الفضاء المثالي للمنتخبات والفرق سواء كانت محترفة أو هاوية من أجل أن تأتي إلى هذا الفضاء للإعداد والتربّص خاصة أنه يمتاز بمحيط مريح وتتوفر فيه كافة أسباب الرفاهة .
وفي هذا الإطار يقترح المركب الرياضي ” المرادي القنطاوي ” مجموعة من الحزم الرياضية (packages sportifs ) بأسعار تفاضلية تتضمّن الإقامة واستعمال ملاعب كرة القدم والتجهيزات المتوفرة والنفاذ إلى مراكز اللياقة البدنية وإلى المسابح وغسيل الملابس الرياضية .
ويقع المركب الرياضي المرادي القنطاوي بمرسى القنطاوي سوسة محاطا بمجموعة نزل المرادي من فئة 4 و 5 نجوم وهي توفّر إطارا مثاليا وتحتوي على بنى تحتية مصممة حسب المعايير الدولية وعلى مراكز لياقة بدنية في قمة التطوّر التكنولوجي .
ويحتوي الموقع على :
– ثلاثة ( 3 ) ملاعب معشبة بطول 105 م وعرض 68 م
– ملعب فرعي 70م على 45 مترا
– مركز لياقة بدنية وتقوية عضلات
– مسبح مغطى مع عدد 2 ” جاكوزي ”
– مسبحين خارجيين
– ملعبين للتنس
– مركز للعلاج بمياه البحر في مكان قريب
وتجدر الإشارة إلى أن أغلب الفرق التونسية المحترفة قامت بتربصاتها في هذا المركّب الرياضي مثلها مثل العديد من المنتخبات التي نذكر منها منتخبنا الوطني ومنتخبات كل من العربية السعودية وليبيا والكامرون والكوت ديفوار وأذريبجان والكونغو ورواندا والنيجر والتشاد وغيرها من المنتخبات .
ملاحظة : للحجز يرجى الاتصال على رقم الهاتف 73246355 أو على رقم الفاكس 73 246250 أو على البريد الالكتروني info.hb@elmouradi.com