الشركة التجارية للإطارات المطاطية ” SCP ” و ” BRIDGESTONE ” تعلنان عن تسويق علامة ” DAYTON ” في السوق التونسية

0
618

بمناسبة إطلاق علامة ” دايتون ” في السوق التونسية, نظّمت شركة ” BRIDGESTONE ” وموزّعها الرسمي في تونس ” الشركة التجارية للإطارات المطاطية ” مؤخّرا بالحمامات ندوة لفائدة شركائهما الموزعين .
وتمثّل إطارات ” DAYTON ” جزء لا يتجزّأ من مجموعة ” BRIDGESTONE ” حيث أن تصنيعها يتم بمصانع BRIDGESTONE في إيطاليا و المتميزة بأحدث التكنولوجيا المتخصصة في تصنيع العجلات ذات جودة عالية والتي لا مثيل لها.
مع العلم أن إطارات DAYTON توفر للمستهلك الرضاء التام وذلك بفضل جودتها و سعرها الأمثل.
في مقاربة تتعلق بالجودة ,اختارت الشركة التجارية للإطارات المطاطية وهي الموزع الرسمي لعلامة ” BRIDGESTONE في تونس, أفضل الشركاء الموزعين من أجل أن تضمن للمستهلك التونسي أفضل الخدمات وتوفير أحسن المنتوجات.
و لتحقيق ذلك تقوم الشركة التجارية للإطارات المطاطية بدعم من شركة BRIDGESTONE في مرافقة شركائها الموزعين في تأهيل مراكزهم المتخصصة في بيع الإطارات المطاطية حتى يتسنى لهم تحقيق متطلبات الحرفاء الباحثين عن الجودة و أفظل المنتوجات و التي تم تصنيعها حسب مواصفات خاصة وبعد القيام بدراسات تخول لها أن تتلاءم مع سلوك المستهلك.
” BRIDGESTONE ” : علامة لا جدال فيها في عالم السيارات
لأكثر من 100 عام من التعاون مع مصنّعي السيارات , نالت ” BRIDGESTONE ” الاستحسان والرضاء من قبل أكبر الفاعلين الأساسيين في صناعة السيارات على غرار ” بورش ” و مرسديس و ” بي – أم – دبليو ” وتويوتا ونيسان و فولكس فاغن … وغيرهم وذلك من أجل الجودة والابتكار والتجديد والأداء المميّز لمنتجاتها مؤكّدة بذلك أن موقعها كرائد عالمي في المجال لم يكن من فراغ .
ولأنها قد التزمت بمنهج البحث والتطوير المستمر من أجل ضمان السلامة لكافة السائقين في العالم توفّر ” BRIDGESTONE ” تناغما مثاليّا بين السلامة والرفاهة والاستدامة واحترام البيئة والمحيط .
وبالتعاون مع موزّعها الرسمي والحصري في تونس تضع BRIDGESTONE » « على ذّمتكم مجموعة متنوّعة من المنتجات التي ستنال منكم الرضاء التام .
وللإشارة يمكن الاتصال بأقرب موزّع معتمد من خلال موقع الواب : “www.bridgestonetunisie.com ” أو عبر زيارة صفحة الفايسبوك : BRIDGESTONE TUNISIE .