السيارة الجديدة SYMBOL ELEGANCE الانسجام الكامل مع انتظارات الحرفاء

0
842

 

 

السيارة الجديدة SYMBOL ELEGANCE الانسجام الكامل مع انتظارات الحرفاءتطابقا مع اسمها،  تتوفر السيارة الجديدة SYMBOL ELEGANCE على حجج قوية لجذب وشدّ احباءها.

وأمام توفرّها على تجهيزات تكنولوجية تغري حرفاء ذوي متطلباّت عالية، تعتبر اكبر خاصية تتمتع بها الـ SYMBOL ELEGANCE هي توفرها على جهاز GPS تفاعلي، وهو تجديد سيثلج صدر مستعمليها.

 

أفضل سيارة مجهزة بأحدث التكنولوجيات

منذ اطلاقها في السوق التونسية، لم ينفكّ النجاح التجاري لسيارة Renault Symbol يتطورّ ويتأكد. فبفضل الـ 5970 سيارة التي تم تسويقها احتلت هذه السيارة المرتبة الاولى في قائمة اكثر السيارات مبيعا في تونس. وفي نهاية 2014 تدعمت هذه الريادة بشكل واضح وجليّ.

ففي محيط تنافسي شرس، جمعت المولود الجديد في عالم سيارات Renault بين عديد الامتيازات والخصائص مكنتها من ان تفرض نفسها كرائدة في المجال. فإلى جانب تطوير قدرات العلامة اسعدت Renault  جميع مستعمليها عبر دمقرطة التكنولوجيات وجعلها في متناول الجميع.

فبعد الـ Clio 4، Captur، والـ Mégane coupé، جاء الدور اليوم على الـ Symbol Elégance لتكون مجهزة بنظام الابحار  Renault Media-Nav مع شاشة معلوماتية تعمل بالملمس 7 بوصة.

ولا تستوجب هذه الخاصية التي جهزت بها كامل السيارات أي معلوم اضافي لثمن بيع السيارة.

كما تتوفرّ السيارة على مقياس للحرارة، معدلّ ومخففّ للسرعة، نوافذ امامية وخلفية اوتوماتيكية اضافة الى مرايا عاكسة  الكترونية ومتكئ امامي وتكييف اوتوماتيكي.

والـ Symbol Elegance، مجهزة كذلك بتجهيزات تكنولوجية وعصرية وتقدم الافضل فيما يتعلق بالمعادلة بين التجهيزات والسعر مقارنة بجميع السيارات المتوفرة في السوق.

 

تسمية في تناغم كامل مع سيارة واثقة وجميلة

قمة في التطوّر، تتوفر الـ Symbol Elegance  على أعلى وأفضل الخاصيات والتزويق . واستوجب شكل هذه السيارة البرلين  دقة فائقة وفخامة مذهلة. الدقة الفائقة اكدّها شكل الاضواء والوجه الامامي المميّز للسيارة المصبوغ بالـ chrome مثله مثل القبضات الخارجية للأبواب. كما منحها اطارات العجلات من الاليمنيوم ذات الـ15 بوصة جمالا وديناميكية. اما الشكل الخلفي فقد تميز بخطوطه القوية والثمينة.

اما داخل السيارة، فقد حضر الاغواء والجودة والدقة والرفاهة مما يمنح راكبيها الاحساس بالفخامة والرفاهية وحسن الاستغلال.

 

الـ GPS

الـ GPSGlobal Positionning System– أو نظام تحديد المواقع هو جهاز ماهر  للتوجيه عبر الاقمار الصناعية نجده اليوم داخل سيارة الـ Symbol Elegance.

ويتواجد الـ GPS ضمن نظام  Media-Nav وهو نظام معلوماتي  يعمل عبر الملمس يضمّ في نفس الوقت الراديو وقارئ MP3  ومدخل USB، بلوتوث، prise jack، والاتصال الهاتفي عن بعد.

هذا النظام ذو أهمية بالغة حيث يمكنّ السائق من الوصول الى وجهته دون أي امكانية لأن يخطئ طريقه أو المكان المقصود أو حتى اضاعة الوقت.

فبعد برمجة المكان المقصود، يعطي الجهاز في لحظات الطريق والوقت الذي سيتم قضاءه. كما يمكن من رؤية الطريق الذي سيتم قطعه على الشاشة انطلاقا من نقطة الانطلاق الى غاية نقطة الوصول حسب الخارطة الالكترونية المتوفرة.

كما يتوفّر الجهاز على نظام توجيه صوتي يمكّن السائق من البقاء في حالة تركيز على الطريق.

 

حول ARTES ( Automobile Réseau Tunisien et Services – Concessionnaire Renault)

الشبكة التونسية للسيارات والخدمات ARTES ، تأسست سنة 1997 بعد اشتراء رينو تونس التي أنشأت سنة 1947. وتعتبر اليوم رائدة السوق التونسية فيما يتعلق بنسب وعدد البيوعات. هي شركة خفية الاسم مختصة في البيع بالتفصيل للسيارات الجديدة وقطع الغيار وخدمة ما بعد البيع في كامل تراب الجمهورية لعلامات رينو وداسيا.