الدكتور شكري الجريبي يغادر ” صانوفي تونس -ليبيا ” نحو التقاعد وتعيين نجلاء الشريف حمدي لخلافته‎

0
160

تونس -في 16 جانفي 2019 – بعد عطاء طويل دام زهاء 30 سنة غادر الدكتور شكري الجريبي رئيس ” صانوفي تونس – ليبيا ” نحو التقاعد. وقد قامت إدارة المؤسسة بتعيين السيدة نجلاء الشريف حمدي لخلافته ابتداء من غرّة جانفي 2019.
وكان الدكتور الجريبي آلتحق بمؤسسة ” صانوفي -تونس ” سنة 1990 ، حيث مارس مهامّه فيها في خطط ” مدير طبّي ومدير الشؤون العامة ورئيس للمؤسسة ” . وقد ساهم دون شكّ وبفاعلية كبيرة في تطوير أنشطة ” صانوفي -تونس ” وخاصة فيما يتعلّق بالشراكة العلمية والطبيّة بين المؤسسة والسلطات الصحيّة التونسية.

وفي هذا الإطار قال السيد أمين بنعبد الرازق المدير العام لأنشطة ” صانوفي المغرب – تونس – ليبيا ” : ” إننا نشكر الدكتور شكري الجريبي بكل صدق من أجل ما قدّمه للمؤسسة وما أظهره من كفاءة وحرص وتفان في عمله طوال كلّ هذه السنوات”.

تعيين نجلاء الشريف حمدي خلفا للدكتور الجريبي

باشرت السيدة نجلاء الشريف حمدي مهمتها الجديدة بداية من غرّة جانفي 2019 بعد أن كانت تشغل قبل هذا التاريخ مهام مديرة الموارد البشرية بمؤسسة صانوفي المغرب -تونس –ليبيا.

وقال السيد أمين بنعبد الرازق في هذا الإطار: ” ستقوم نجلاء الشريف حمدي بتدعيم وتطوير مكانة صانوفي في تونس كشريك علمي وطبّي وصناعي له قيمة وصيت ذائع. وسوف تقود طموحنا الرامي إلى جعل الولوج إلى العلاجات المبتكرة في متناول السلطات الصحية والمجموعة الطبية والصيدلانية والمرضى. وستكون نجلاء الشريف ممثّلة صانوفي لدى كافة الشركاء و السلطات في تونس ” .

وبفضل الخبرة التي اكتسبتها في مجال التسيير والإدارة بصانوفي استطاعت نجلاء الشريف حمدي أن تحيط بكافة جوانب مهن الصناعة الدوائيّة.
وللإشارة فإن السيدة نجلاء الشريف حمدي خرّيجة المعهد العالي للتصرف بتونس. وقد باشرت مهام مختلفة كالمبيعات الجودة والموارد البشرية بمؤسسات « Air Liquide ” و
” Orange” و ” UFI Group » قبل أن تلتحق بمؤسسة ” صانوفي تونس – ليبيا ” سنة 2013 كمديرة الموارد البشرية .
تشغل أيضا نجلاء الشريف حمدي خطة رئيسة جمعية مهنيّي الموارد البشرية بتونس