الخطوط الجوية القطرية تسير “787 دريملاينر” على خط رحلاتها لتونس

0
354

الخطوط الجوية القطرية تسير "787 دريملاينر" على خط رحلاتها لتونسالدوحة/قنا/ أعلنت الخطوط الجوية القطرية عن البدء في تشغيل طائرات بوينج 787 دريملاينر إلى العاصمة التونسية ابتداء من اليوم، وذلك استجابة للطلب المتزايد في المنطقة على هذا الخط وتأكيدا على التزام الخطوط الجوية القطرية تجاه السوق التونسية.
وذكر بيان صحفي صادر عن الناقلة أن طائرة بوينج 787 دريملاينر ستوفر سعة إضافية تزيد عن 92 بالمائة مقارنة مع طائرة ايرباص A320 التي تشغلها الناقلة القطرية حالياً على خط الدوحة – تونس ، حيث سيرتفع عدد المقاعد من 132 مقعداً في طائرة A320 إلى 254 مقعداً في طائرة 787 دريملاينر.
وقال السيد أكبر الباكر الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية: “فخورون ببدء تشغيل طائرة 787 دريملاينر إلى تونس والتي ستزيد السعة على ذلك الخط وستوفر للمسافرين إلى الدوحة وغيرها من الوجهات تجربة سفر جديدة ورائعة”.. مضيفا أن :” طائرة الخطوط الجوية القطرية من طراز 787 توفر للمسافرين تجربة مميزة بفضل التصميمات الداخلية الخاصة واتساع مقصورة الركاب والمقاعد المصممة خصيصاً سواء في درجة رجال الأعمال أو الدرجة السياحية، ونحن واثقون من أن المسافرين من وإلى تونس سيستمتعون بالرفاهية بفضل التفاصيل التي تجعل السفر على متن هذه الطائرة تجربة جديدة كل مرة”.
يذكر أن الخطوط الجوية القطرية هي أول شركة طيران تشغل رحلات منتظمة لطائرة 787 دريملاينر إلى تونس.
وتضم طائرة الخطوط الجوية القطرية 787 على متنها 254 مقعداً موزعة على درجة رجال الأعمال والدرجة السياحية وتتوزع المقاعد في درجة رجال الأعمال حسب ترتيب 1-2-1 ويبلغ عددها 22 مقعداً، فيما تتوزع مقاعد الدرجة السياحية البالغ عددها 232 مقعداً حسب ترتيب 3-3-3. ويمكن أن تتحول جميع المقاعد في درجة رجال الأعمال إلى أسرّة مسطحة بالكامل.
وتعد طائرة الناقلة القطرية من طراز 787 أول طائرة ركاب في العالم تتوفر على متنها خدمة اتصالات متكاملة للمسافرين تمكنهم من البقاء على تواصل مع أقاربهم وأعمالهم على الأرض عبر خدمة الإنترنت اللاسلكي وخدمة الرسائل النصية الهاتفية في كلتا درجتي السفر. وتكمّل هذه الطائرة المتطورة الخدمة والتجربة المترفة التي تقدمها شركة الخطوط الجوية القطرية لمسافريها.