الجولة 10 للبطولة :الترجي ينفرد بالطليعة والنجم يلتحق بالنادي الصفاقسي

0
130

[ad_1]

مثلما كان متوقعا استفاد الترجي الرياضي من كلاسيكو سوسة  حيث فاز على ضيفه فريق الشبيبة القيروانية بهدفين لهدف وانفرد بالطليعة بمجموع 27 نقطة مستغلا تفوق النجم الساحلي على ضيفه النادي الصفاقسي بثلاثة اهداف لهدف واللحاق به في المرتبة الثانية برصيد 25 نقطة لكليهما.على مستوى اخر الترتيب لم يقدر قوافل قفصة على تحقيق اول فوز له حيث تعادل سلبا مع ضيفه النادي البنزرتي وبالتالي يبقى  قابعا بالمرتبة الاخيرة .

لاول مرة

-لاول مرة ينفرد الترجي الرياضي بالطليعة بعد انتصاره على الشبيبة القيروانية بهدفين لهدف وقد بادر الفريق الضيف بافتتاح باب التسجيل عن طريق علي القربي منذ الدقيقة السادسة ثم عدل واضاف فخرالدين بن يوسف للترجي الرياضي في الدقيقتين 45 و50 .

-لاول مرة ينهزم النادي الصفاقسي منذ انطلاق الموسم وكان ذلك امام مضيفه النجم الساحلي بثلاثة اهداف لهدف ويمكن القول ان النجم قد ضمن فوزه منذ الشوط الاول حيث سجل اهدافه في ظرف 27 دقيقة عن طريق كل من علية البريقي (د4) وحمزة لحمر (د23) وفرانك كوم (د27د) في حين سجل  ايزيكال هدف النادي الصفاقسي (د19).

-لاول مرة يحقق الملعب القابسي فوزه بقيادة مدربه الجديد نزار خنفير وكان ذلك ضد الملعب التونسي بهدف دون مقابل سجله حمدي القبلاوي في الدقيقة 82 بعد ان فشل زميله الفوزاعي في تنفيذ ضربة جزاء في الدقيقة 45 .

-لاول مرة يحقق نجم اولمبي سيدي بوزيد فوزه بقيادة مدربه سمير الجويلي وكان ذلك ضد مضيفه الترجي الجرجيسي بهدفين دون مقابل سجلهما عبد القادر ضو (د87) وحمدي المسلمي (د90) وكان فوز فريق سيدي بوزيد الوحيد خارج الديار.في هذه الجولة.

المتلوي يتالق والمرسى وبنقردان يتداركان

واصل نجم المتلوي سلسة نتائجه الايجابية فبعد ان فاز في الجولة الماضية خارج ارضه ضد نادي حمام الانف تمكن من الانتصار على ضيفه حامل اللقب النادي الافريقي بهدف دون رد سجله باصيرو في الدقيقة 57 كما تدارك كل من مستقبل المرسى واتحاد بنقردان المنهزمين في الجولة الماضية حيث انتصر فريق المرسى على مستقبل القصرين بهدفين دون رد سجلهما محمد علي بن حمودة (د79) وصاموال (د 88) وبنفس النتيجة فاز اتحاد بنقردان على ضيفه نادي حمام الانف وسجل الهدفين الشعبوني (د6) وجيلاني عبد السلام (د61)

النتائج

الترجي الرياضي _الشبيبة القيروانية 2_1

مستقبل المرسى _مستقبل القصرين 2_0

النجم الساحلي _النادي الصفاقسي 3_1

نجم المتلوي _النادي الافريقي 1 _0

الملعب القابسي _الملعب التونسي 1 _0

اتحاد بنقردان _نادي حمام الانف 2_0

الترجي الجرجيسي _نجم اولمبي سيدي بوزيد 0_2

قوافل قفصة _النادي البنزرتي 0_0

الترتيب

1_الترجي الرياضي 27 ن

2_النجم الساحلي 25 ن

 _االنادي الصفاقسي 25 ن

4_الملعب القابسي 17 ن

 _نجم المتلوي 17 ن

 6 _نجم اولمبي سيدي بوزيد 15 ن

 _مستقبل المرسى 15 ن

8 _النادي ابنزرتي 14 ن

 _اتحاد بنقردان 14 ن

10 _الترجي الجرجيسي 13 ن

11 _النادي الافريقي 11 ن

12 _نادي حمام الانف 10 ن

13 _الملعب التونسي 6 ن

 _مستقبل القصرين 6 ن

15  _الشبيبة القيروانية 5 ن

16 _قوافل قفصة 4 ن

صالح

[ad_2]
المصدر: الصباح