الجامعة الخاصة EBS” إيسبيما بيزنس سكول Espima Business School ” تطلق شهادة الماستار المهنية في التسويق الرقمي وتحليلات البيانات

0
94

في إطار العودة الجامعية 2018 – 2019 أطلقت الجامعة الخاصة ” إيسبيما بيزنس سكول ” وبصفة حصرية شهادة الماستار المهنية في التسويق الرقمي وتحليلات البيانات. (Marketing Digital et Data Analytics) . وستكون هذه الماستار التي سيتمّ تدريسها بالتناوب (En alternance) مع الشركات المتعاقدة مع الجامعة، مستجيبة إلى رهانات التحول الرقمي وستضمن تشغيلية أكبر سواء في تونس أو على المستوى الدولي .
وتهدف هذه الشهادة إلى منح طلبة ” إيسبيما بيزنس سكول ” الكفاءات والتميز في مجال التسويق وفي الاتصال وإلى جعلهم ينطلقون في مجال ريادة الأعمال من خلال إنشاء شركاتهم والابتكار في ميدان التحول الرقمي .
وقد انطلق تدريس مواد هذه الماستار يوم الخميس 4 أكتوبر 2018 مع الخبيرة المتخصصة في هذا المجال السيدة يسرى لسود من مؤسسة ” NAXOS ADVERTISING” بهدف تعويد الطلبة الجدد على الأساسيّات وعلى مهن التسويق الرقمي علما بأن هذه الشهادة المحدثة بصفة حصرية تضمن عروض الشغل لدى المؤسسات التي ترتبط بعلاقة شراكة مع جامعة “إيسبيما بيزنس سكول” بالنسبة إلى الناجحين العشرة الأوائل عن كل دفعة وأن هذه الشهادة ستكون ثريّة من خلال مساهمة العديد من المتدخلين الأجانب رفيعي المستويات .