إيفرتاك تطلق” إيفرسليم”، أرق هاتف في العالم

0
289

إيفرتاك تطلق" إيفرسليم"، أرق هاتف في العالم

كشفت علامة “إيفرتاك ” خلال ندوة صحفية انتظمت بالعاصمة عن مولودها الجديد ” إيفرسليم” أرق هاتف من حيث السمك في العالم حسب المختصين.
ويعتبر “إيفرسليم” ثاني هاتف ذكي منفرد الشريحة تطلقه “إيفرتاك” بسمك 5،5 ملم،وقد حطم كل الأرقام القياسية من حيث سمكه ويتحدى منافسيه في كل بلدان العالم من حيث كونه أرق هاتف جوال.
ويتميز هذا المولود الجديد بشاشة واسعة ومشرقة ورقة لا متناهية بتصميم منفرد ومجموعة من الخيارات والميزات الكبيرة التي تسهل الاستعمال وتوفر خيارات عديدة للمستعمل.
وقد صرح السيد محمد بن رحومة رئيس مدير عام شركة Cellcom خلال الندوة أن : “إيفرسليم” الذي سيطلق في الاسواق ابتداء من اليوم، يكمل مجموعة ثورية من الهواتف ما انفكت تطلقها ايفرتاك ،ويعتبر هذا المولود أفضل هاتف جوال ذكي من إيفرتاك” مضيفا “نحن على ثقة كبيرة بأن هذا الهاتف الذكي الجديد سيحقق نجاحا واسعا بين التونسيين خاصة أنه يتطابق مع احتياجات المستعمل التي تفرضها التكنولوجيات الجديدة.”
وقد تم تطوير “ايفرسليم” بتقنية الأندرويد 4،4 مع شاشة عالية الجودة بقياس 5 إنش بدقة عالية بالإضافة الى وجود طبقة مقاومة للخدش والصدمات التي يمكن أن يتعرض لها بالنسبة لشاشة اللمس وهي رقيقة للغاية ،كما يضمن صورة مشرقة ذات جودة عالية وحساسية كبيرة عند اللمس.
ويحمل هذا الهاتف الجديد معالج الثماني (Octa base) بتصميم عال 1،7 GHz و جغابايت من ذاكرة الوصول العشوائية RAM و16 جغابايت من الذاكرة الداخلية.
ويشار إلى أن “ايفر سليم ” مجهز بكاميرا بدقة 5 ميغابيكسل تمكن مستخدميها من خاصية إلتقاط صورة “سيلفي” بجودة مؤثرة،بالاضافة إلى زر يتميز بخاصية القرب وذلك أثناء مكالمات الفيديو مما يعطي انطباعا أنك أمام محدثك.
و يحمل “ايفر سليم ” كاميرا خلفية بدقة 13 ميغابيكسل وبعدسة زاويتها واسعة جدا بدقة 95 درجة تمكن من التقاط أقصى ما يمكن مع لمسة واحدة.

علما بأن ” إيفرسليم ” متوفر بلون واحد وهو الأسود انطلاقا من اليوم في جميع نقاط بيع ” إيفرتاك” ولدى الموزعين لهذه العلامة التجارية.
من جهة أخرى ،مثل هذا اللقاء فرصة لعرض أحدث المنتوجات المعروضة للبيع على غرار “إيفرفيفد” (Evervivid ) و”إيفرجلو” (EverGlow) من “ايفرتاك” حيث من المهم أن تبرز العلامة ابتكراتها وتقدم منتوجاتها الجديدة إلى السوق التي تتطور باستمرار.