” إيفارتاك M1 Mini ” هاتف ذكيّ بصوت صاف ونقيّ

0
131

 

ظلّت  ” إيفارتاك ” العلامة التي لا غنى عنها في عالم الهاتف الجوّال في تونس تسير  من تجديد إلى تجديد ولم تنقطع أبدا عن تسخير جهودها ووسائلها من أجل أن توفّر لحرفائها أحسن ما عندها . ومن خلال استراتيجيتها الناعمة الرامية إلى تطوير منتجاتها والاستجابة إلى التوجّهات الجديدة للمستخدمين لا تخفي هذه العلامة التونسية سعادتها وفخرها بتقديم جوهرتها الجديدة المتمثّلة في هاتف  M1 MINI  .

هذا الهاتف مجهّز بشاشة  4.5” HD   وبمعالج معلومات  Maediatek Quad Core 1.3 GHz  وهو دون أدنى شكّ واحد من  الهواتف الذكية من السلسلة المتوسطة الأفضل أداء في السوق .

كما أن هاتف  M1 MINI   مجهّز أيضا بكاميرا أمامية  2 MP  وكاميرا خلفية  5 MP  من أجل التقاط صور ذات جودة عالية .

أما على مستوى التصميم فإن هاتف M1 MINI  يبرز خطوطا متناغمة و لمسات أخيرة  منجزة بإتقان كبير وجودة عالية  تهدف إلى  تحسين تجربة المستهلك  من أجل رفاهية وراحة لا مثيل لهما .

ويملك هذا الهاتف الذكيّ دقّة ووضوحا استثنائيّين  480 x 854 pixels ليس فقط ليمكّن المستخدم من استغلال  ملفات Word و Excel أو PDF  دون أدنى صعوبة ولكن أيضا ليمكّنه من  ممارسة ألعاب جديرة فعلا بأن يمارسها .

ويتميّز هذا الهاتف الذكيّ بقدرته  على التخزين لأنه يملك  1 GB de RAM  و 16 GB بالنسبة إلى الذاكرة الداخلية .

وبالإضافة  إلى ذلك فإن إحدى المميّزات الأساسية لهذه الجوهرة  جودة الصوت ونقاؤه بما يعادل  ” ستيريو ” بأتم معنى الكلمة . كما أن هذا الهاتف جميل الشكل ومتين ومصمّم تحت تقنيات  Android 6.0 . وهو قادر على تحميل الآلاف من التطبيقات على  Google Play .

ويتوفّر هاتف  M1 Mini لدى كافة موزّعي علامة  ” إيفارتاك ” في ثلاثة ألوان وهي الذهبي والأزرق الداكن  والوردي المذهّب بسعر مقترح للعموم  قدره 229.900 مليم  لا غير .