” إيفارتاك ” تطلق في السوق هاتفها الذكيّ الجديد الجوهرة ” V5 “

0
543

منذ أن بدأت نشاطها بتونس قبل أكثر من عشر سنوات ما فتئت العلامة التونسية للهواتف الجوالة ” إيفارتاك ” تبدع وتتألق. ومنذ أن أطلقت هاتفها الأول سنة 2008 أصبح عدد الهواتف التي ابتدعتها هذه العلام اليوم لا يقلّ عن 130 نوعا لعلّ آخرها الجوهرة الجديدة ” V5 ” الذي رأى النور مؤخّرا وهو اليوم متوفّر في السوق .
ولئن كان التصميم ونبل المظهر والخطوط قد ميّزت دائما الهواتف الذكية لعلامة ” إيفارتاك ” فإنه يجب الإعتراف بأن ” V5 ” يتميّز عن كل ما سبقه بخاصية هي في الواقع واحدة من أسرار تفرّده وسحره .
لقد تم تجهيز هذا الهاتف بشاشة كبيرة ” “5’’ 18.9 Full screen لذلك فهو سهل الاستعمال وبأقل مخاطر لإمكانية تعرّضه إلى الكسر عند السقوط . وهذا يعني أنه أفضل شكل لمشاهدة الفيديو على و قراءة المقالات الصحفية أو الإبحار بكل سهولة على شبكات التواصل الاجتماعي .
و أصبح ذلك ممكنا بفضل ” الإضافة الصغيرة ” التي يملكها الهاتف ” V5 ” التي تسمح بتوزيع الشاشة على كامل واجهة الهاتف .
وتم تزويد الهاتف ” V5 ” بآخر نسخة من ” Android GO ” وهي نسخة مخفّضة من ” android 8.1 ” المصادق عليها من طرف ” غوغل ” . ويتعلّق الأمر هنا بنسخة مخففة من نظام الاستغلال الذي يسمح للهاتف بالاشتغال بطريقة سلسة بنسبة قليلة من ” RAM ” . كما أن التطبيقات تصبح أقّل بطءا باستعمال معطيات أقلّ .
وتسمح نسخة ” Android GO ” لهاتفكم الذكيّ باستهلاك أقلّ للطاقة من أجل استقلالية أكثر وتسمح أيضا للتطبيقات بأن تكون أسرع بنسبة 15 بالمائة علما بأن كافة هواتف ” إيفارتاك ” تحظى بتصديق ” غوغل ” .
وتحمل الهواتف الذكية ” V5 ” المتوفرة في نسختي ” 3 G ” و “4G ” تحت ” android GO ” شريحتين اثنتين . وهي مجهّزة ببطاريات “2000 Mah ” وتملك قدرة كبيرة على التخزين (1 G RAM et 8GB ROM ) في حين أن الكاميرا الأمامية والخلفية تعملان بخمسة ” ميغابيكسال ” التي تسمح بالحصول على صور أكثر دقّة وأكثر وضوحا وصفاء .
وبالإضافة إلى أنه موجود في كافة الولايات التونسية فإن ” V5 ” موجود أيضا في الفضاءات التجارية الكبرى والمغازات المتخصصة في بيع هواتف ” إيفارتاك ” .
كما تملك العلامة أكثر من سبعة مراكز لمصلحة ما بعد البيع في البلاد من أجل تقديم الخدمة للحرفاء عندما يكونون في حاجة لها .
ويوجد هاتف ” V5 ” في ثلاثة ألوان جميلة وهي الأزرق والفضّي والذهبي . أما سعره المقترح في السوق فهو 239.000 بالنسبة إلى نسخة ” 3G ” و 259.000 بالنسبة إلى نسخة “4G “.
ولا شكّ أن ّ إيفارتاك ” ومن خلال هذا السعر المعقول وفي المتناول تدلّل حرفاءها وتهديهم ” coque ” و” فيلم ” داخل علبة كل هاتف يشترونه .