إيطالكار تبدأ ترويج سيّارة “جيب رينيغيد” في تونس

0
353

إيطالكار تبدأ ترويج سيّارة "جيب رينيغيد" في تونستعزز إيطالكار حضور علامة “جيب” في تونس بإطلاق سيّارة “رينيغيد” بعد الاعلان الرّسمي عن انطلاق تسويق سيّاراتها الرّياضية المصممّة للطرق الوعرة في ماي 2015 و ترويج سيارات جيب رانغلر و غراند شيروكي ليميتيد بمحرّك بنزين V6 سعة 3.6 لتر و كومباس بمحرّك بنزين ذو أربع إسطوانات سعة 2 لتر في السّوق التونسيّة.

وتعتبر هذه السيّارة الرّياضية المدمجة صغيرة الحجم أوّل منتج لعلامة “جيب” بعد انصهارها مع شركة فيات كرايسلر  أتوموبيلز. ويتم تسويق هذه السّيارة الجديدة في أكثر من 100 دولة في العالم ممّا يجعلها جوهرة فريدة من نوعها لها كلّ مميّزات السّيارة الرّياضية وخاصّة القدرة الخارقة على السّير في الطرق المعبّدة و الوعرة على حدّ السّواء.

وتعد الجيب رينيغيد هي أول دخول لعلامة الحلم الأمريكي “جيب” في فئة السيارات الرياضية SUV متعددة الاستخدامات وهي مصمّمة للقيادة المريحة داخل المدن ممّا يجعلها الخيار الأمثل لفئة واسعة من سكّان المناطق الحضريّة وخاصّة منهم اللذين يفضّلون المغامرات خارج الطرق المعبّدة بعيدا عن روتين الحياة المملّ.

و تتميّز سيّارة الدفع الرّباعي رينيغيد بتصميم صلب ممّا يجعلها أقرب إلى سيّارة جيب رانغلر و تمثّل أفضل ضمان لتعدّد الاستعمالات و لسهولة القيادة و المناورة محافظة على شخصيّتها الفريدة. و تنفرد هذه السيّارة بهيكل قويّ و متين وبقدرات ديناميكية عالية تمكنكم من اكتشاف آفاق جديدة و الغوص في مغامرات لا مثيل لها في السيّارات الأخرى من نفس الصّنف.

و تتقاسم هذه السّيارة الرّياضيّة الجديدة تصميم الهيكل السفلي مع سيّارة فيات 500X و لكنّها تبقى وفيّة لعلامة جيب وذلك بالواجهة السيارة ذات السبع فتحات المميزة و هي أيضا مزوّدة بسطح My SkyMC مدعّم بألواح قابلة للطيّ والتثبيت و الفكّ.

و تمكّن قمرتها الداخليّة الواسعة و الهادئة – التي تشبه كثيرا قمرة جيب شيروكي الحديثة في دقّة تصميمها – خمس مسافرين من الاستمتاع بسفرة شيّقة بفضل المقاعد التي تجمع بين الارتفاع والرّاحة و التصميم الأنيق في آن واحد. وتتميّز قمرة سيّارة جيب رينيغيد بالعديد من الأماكن المخصصّة لوضع الأغراض اللازمة للسّفر و بصندوق خلفي سعته 351 لتر يفي بالغرض عند القيام بمغامرة في الطّرق الوعرة مع العائلة أو الأصدقاء.

و قام مهندسو جيب بتحسين التصميم الهيكلي لهذه السيّارة و ذلك بتعديل المحيط الداخلي مع عزله عن مختلف مصادر الضوضاء (المحرّك / الرّيح / احتكاك العجلات بالطريق).

وتعد هذه السيّارة الرّياضية صغيرة الحجم واحدة من السيّارات القليلة في صنفها التي توفّر نظام نقل حركة تكامليّ و طرحت جيب رينيغيد في العالم بـ 16 مجموعة من المحركات و علب التروس و من بينها محرّكين بنزين MultiAirو محرّك بنزين E.torQ و محرّكين ديزل MultiJet II مع توفّر خيارات بين 3 أنواع من نواقل الحركة: ناقل حركة يدوي، ناقل حركة بقابض مزدوج أو ناقل حركة أوتوماتيكي ذو 9 سرعات.

و تمكنكم جيب رينيغيد من اكتشاف العديد من الطرق بكلّ الحريّة و الرّاحة الممكنة مع الاقتصاد في استهلاك الوقود و ذلك بفضل نظامي القيادة رباعيّة الدّفع 4×4 : Jeep Active Drive  و Jeep Active Drive Low.

و ستطرح سيّارة جيب رينيغيد الجديدة في تونس بصنفين: ليميتيد Limited و لونجيتيود Longitude مع العديد من الإعدادات حسب الطّلب.