إل جي إلكترونيكس تحصد العديد من جوائز ابتكار معرض الإلكترونيات الاستهلاكية CES 2018

0
383

حصلت شركة “إل جي إلكترونيكس” على إشادة جمعية تكنولوجيا المستهلك CTA™، الجهة المنظمة لمعرض الإلكترونيات الاستهلاكية CES، إثر إدراجها لقائمة الفائزين في العديد من جوائز الابتكار الرائدة في مجال التكنولوجيا والتصميم التي تجسدها منتجات “إل جي” المختلفة، كأجهزة تلفاز OLED والثلاجات الجديدة، والتي سيتم الإعلان عنها في شهر كانون الثاني المقبل ضمن معرض الإلكترونيات الاستهلاكية CES 2018.

ومع هذا الفوز، تحقق “إل جي” إنجازاً جديداً؛ حيث تنال سلسلة تلفاز OLED، والأجهزة المنزلية والهواتف الذكية منها للعام السادس على التوالي جائزة الابتكار عن المنتجات التي تعرض لأول مرة ضمن معرض الإلكترونيات الاستهلاكية، الذي يعد الأضخم من نوعه على مستوى العالم. كذلك، فإنها تحصل أيضاً على جائزة أفضل الابتكارات للمرة الثانية عشرة في تاريخها وذلك عن منتج جديد وفريد من نوعه سيتم الكشف عنه خلال المعرض.

وقد نالت “إل جي” هذه الجوائز حسب إعلان الجمعية الذي جاء قبل المؤتمر عن 8 فئات تنافسية وهي: أجهزة وشاشات عرض الفيديو، والأجهزة المنزلية، والسماعات اللاسلكية وملحقاتها، وأجهزة المنزل الذكي، والتصوير الرقمي، ومكونات أجهزة وملحقات الفيديو والصوت المنزلية، ومعدات وملحقات الحاسوب ومكوناته، والسماعات اللاسلكية وملحقاتها، والتقنيات المدمجة.

هذا وتصدرت كل من ثلاجة الباب داخل الباب المزودة بتقنية SmartThinQ™ وأجهزة تلفاز OLED التي تعرض اللون الأسود المثالي وتحتوي على نسبة تباين لا نهائي، بالإضافة لتوفيرها لتشكيلة كبيرة من الألوان وزوايا مشاهدة هي الأوسع ضمن فئتها، جوائز الابتكار التي حصلت عليها شركة “إل جي إلكترونيكس”. وتضمنت منتجات “إل جي” الأخرى الحاصلة على جوائز الابتكار كل من غسالة ومجففة ملابس جديدتين، وجهاز عرض فيديو متقدم، وأجهزة تلفاز ذكية ألترا فائقة الوضوح بدقة 4K، وغيرها من المنتجات التي سيتم تقديمها ضمن معرض الإلكترونيات الاستهلاكية CES 2018.

وتسلط جوائز معرض الإلكترونيات الاستهلاكية CES التي ترعاها جمعية تكنولوجيا المستهلك الأميركية، والتي أقرَتها جمعية المصممين الصناعيين في أميركا، الضوء على أهم التحسينات والتطورات التي تشهدها المنتجات في مجالات تكنولوجيا التصميم والهندسة. ويتم اختيار المنتجات الفائزة من قبل لجنة مكونة من مجموعة مختصة من المصممين والمهندسين والصحفيين، وذلك بناءً على عدة معايير منها: القيمة المضافة للمستخدم، والتصميم المبتكر والجمالي، والنوعية، والجودة، بالإضافة لمساهمتها في تحسين نوعية الحياة.