إلجي توفر الجيل القادم من كاميرات أداس ADAS لشركة ألمانية لصناعة السيارات

0
252

 

تم اختيار شركة إل جي إلكترونيكس من قبل لصناعة السيارات الألمانية لتوفير تجهيزات كاميرا أداس ADAS (أنظمة متقدمة لمساعدة السائق) والبرامج ذات الصلة بالجيل القادم من سيارات الشركة.

 

إن كاميرا أداس ADAS المصممة من إل جي قادرة على جمع معلومات حول حركة المرور لمساعدة السائقين على اتخاذ أفضل القرارات وضمان السلامة على الطريق. هذا بالإضافة لإدراكها بدقة لما حولها والاستجابة للبيئة المحيطة بها – حتى عند التقاطعات المزدحمة – يتم استخدام الكاميرا،وباعتبارها عنصرا أساسيا من نظام شامل للسيارة الذكية، يمكن للكاميرا إلجي الكشف عن الكائنات على مسافة وتنبه لتنفيذ الفرملة الفجائية مستقلة إذا كان الاصطدام وشيكا.

 

كما يمكن أن تساعد الكاميرا أيضا في إبقاء السيارة على الطريق مع الحفاظ على المساعدة التقنية، وعلى مسافة من سلامة المركبات الأخرى إلى جانب التنبيه لوضع حزام الأمان وغيرها من الميزات المتقدمة لكاميرا إل جي أداس ADAS.

 

وتفتخر كاميرا إلجي أداس ADAS بمرور عام من الابتكار والمعرفة التكنولوجية من قيادة الشركة في مجال الاتصالات المتنقلة، والتعرف على الصور والاتصال. وكانت إل جي قد أعلنت في وقت سابق من هذا العام أن الذكاء الاصطناعي وتكنولوجيا التعلم سيكون ذو أولوية في استراتيجية الشركة في المستقبل.

 

“هذا هو نوع الشراكة التي تصورناها عندما أنشأنا شركة إل جي لمكونات السيارات قبل أربع سنوات”، وقال لي وو جونغ، رئيس شركة مكونات السيارات إل جي إلكترونيكس: “الشراكات مثل هذه سوف تساعدنا على تحقيق الهدف النهائي المتمثل في جلب عقود من الابتكار والخبرة إلى إلجي في مجال السيارات.”