إتفاقية مثالية بين LIBERTA VOYAGES TRAVEL TO DO لتوزيع برامج العمرة في كامل تراب الجمهورية

0
221

في إطار مزيد إحكام تنظيم سوق العمرة ببلادنا يتم اليوم الإعلان عن عقد اتفاقية مثالية بين ” ليبرتا للأسفار و السياحة ” أول مزود لخدمات العمرة في تونس و شركة ” ترافل تو دو ” أكبر وكالة أسفار في تونس.
و يأتي هذا الإلتقاء المثمر للقرب أكثر من المعتمر التونسي وتمكينه من أفضل البرامج وأكثرها ثراء وتنوعا وليدعم تطور القطاع السياحي في اتجاه مزيد من الاحترافية والتخصص لدى ” ليبرتا للأسفار و السياحة” باعتبارها حاملة لمشروع أفضل خدمات العمرة على الإطلاق في تونس وباعتبار أنها وجدت فى ” ترافل تودو ” حليفا استراتيجيا لترويج منتجاتها عبر أكثر من 36 نقطة تغطي كافة أنحاء الجمهورية .
ويبرهن هذا على مدى تطور آلية التوزيع لبرامج المزودين المختصين في منتوج العمرة وهو ما يدعو الإدارة التونسية إلى مسايرة هذا النمو و تعديل كراس الشروط لتأهيل الجانب القانوني حتى يكون متطابقا مع احتياجات السوق و التغيير الذي فرضه الواقع في سبيل تنظيم محكم لآليات توزيع برامج العمرة و قطع الطريق تماما على الدخلاء والسماسرة.
ولاشك أن ” ليبرتا للأسفار و السياحة ” و ” ترافل تودو ” تملكان رصيدا هاما من الثقة المتبادلة و الحرفية و القناعة بأن الشراكة بين المزود (LE TOUR OPERATEUR) و الموزع (LE DISTRIBUTEUR) لا يمكن أن تضمن النجاعة القصوى و تتحقق الأهداف المأمولة ما لم تتوفر أرضية ملائمة للنجاح و الإمتياز. فشركة ” ترافل تو دو” التي أضحت الموزع المفضل لدى آلاف الحرفاء الباحثين عن عروض سياحية متنوعة و مرموقة لم تشأ الدخول في مغامرة الإنتاج المكلفة و المعقدة و وجدت في ” ليبرتا للأسفار و السياحة” مزودا رائدا لخدمات العمرة مشهودا له بالكفاءة و المصداقية و الحرص على الجودة و شفافية المعاملات و القدرة على توفير أفضل برامج العمرة بكافة مناطق البلاد طيلة الموسم.. وهو ما أثمر هذا التقارب الاستثنائي الذى سيعبّد الطريق أمام نموذج يحتذى به في التكامل بين مختلف مسديي الخدمات من أجل النهوض بالقطاع السياحي و تطويره و ملاءمته مع المتغيرات المتجهة نحو مزيد التخصص و تحقيق القيمة المضافة ..