أول مجموعة للتنقيب وتطوير البترول بتونس تعتمد الحلول الشاملة للشبكات والاتصالات من “أڤايا”

0
100

تأكيدا لتوجهها نحو المستقبل، سيربيت تقوم بتحديث البنية التحتية للاتصال والشبكات

تونس 1 جوان 2017: قامت “سيريبت”، إحدى أكبر شركات تنقيب حقول النفط في تونس، بإجراء إصلاح شامل للبنية التحتية المعنية بالإتصالات والشبكات، وذلك عبر اعتمادها لحلول الشبكات والإتصالات من “أڤايا” والمعروفة بحلول “فول ستاك”، والتي ستمكن شركة “سيريبت” من إنشاء بنية إتصالات موحدة ومدمجة بالكامل وبشكل يشمل جميع مواقع العمل التابعة للشركة.تم تنفيذ المشروع من قبل شركة داتابوكس المتخصصة في تركيب شبكات الاتصالات الموحدة وشريك أڤايا في تونس.تأسست “سيريبت” في سنة 1931، وقامت بتطوير ما يزيد عن 244 بئر بترول. وخلال هذه المسيرة، قامت الشركة بالاعتماد على عدد مختلف من أنظمة اتصال ضمن مواقع عمل متباعدة جغرافياً، كما تمت إدارة هذه الأنظمة من قبل عدد متنوع من الموردين، مما أدى إلى انخفاض مؤشرات التعاون والكفاءة، إلى جانب ارتفاع في التكاليف. وعبر الحلول الجديدة من “أڤايا”، ستتمكن الشركة من خلق بيئة عمل موحدة وأكثر كفاءة عبر إنشاء بنية إتصالات وشبكات شاملة لجميع مواقع العمل، وتدار من قبل جهة واحدة فقط، فضلاً عن تحقيق المرونة اللازمة لتجنب انقطاع مجريات العمليات التجارية الخاصة بالشركة.

وسوف تتيح البنية الشبكية الجديدة من “أڤايا” إمكانية ربط عدد كبير من الخدمات المعنية بإجراءات عمل الشركة، كما تساعد تلك الحلول في بناء منصة شبكية قابلة للتطوير تتمتع بالأمن والمرونة والمتانة، إلى جانب توفيرها لإنظام إداري يتيح إدراة سلسلة لتنظيم دخول المستخدمين إلى الشبكة.

 

وبجانب حلول البنية الشبكية، ستوفر حلول “آي بي أوفيس” من أڤايا، قدرات مراكز الاتصال والاتصالات الموحدة، والتي من شأنها تمكين الشركة من توحيد عمليات الإتصالات والتحكم بها ضمن جميع المواقع والأفرع التابعة لها بغض النظر عن الموقع الجغرافي، بالإضافة إلى إتاحة سهولة تامة في عملية إدخال المستخدمين إلى أنظمة الاتصال.

وفي هذا الإطار، قال أمير بللعج ، رئيس مشروع اتصالات في شركة سيربيت: “اشتهرت الحلول التي توفرها أڤايا تكنولوجيا بفعاليتها وموثوقيتها. وخاصة أن لدى أڤايا خبرة كبيرة في دعم قطاع الغاز والبترول في المنطقة. وكما هو الحال في العديد من الحلول التكنولوجية التي أنجزتها أڤايا في جميع أنحاء العالم، فإن هذه العملية لاقت نجاحا كبيرا”.

-انتهى-

نبذة عن أڤايا:

نشط حلول أڤايا المنتشرة ضمن أنشطة عمليات أهم الشركات العالمية لغرض تمكين الشركات من مواجهة تحديات التواصل بكل أشكالها عبر المنصة الشاملة لتطبيقات الإتصال الآنية المباشرة . وتعتبر أڤايا شركة عالمية رائدة في مجال توفير أعلى مستويات التجربة في مجال التواصل والتفاعل، حيث تقدم أڤايا محفظة شاملة لتقنيات وخدمات مراكز الاتصال والاتصالات الموحدة المبنية على بنية شبكية تبرز فيها عامل الأمن والتكامل بشكل فائق. كما تتصف تقنيات وخدمات أڤايا بالمرونة العالية لتتوافق مع كافة نماذج الشركات سواء المعتمدة على السحابة أو الهجينة منها أو البيانات الداخلية. اليوم، يحتاج عالمنا المائل إلى الرقمية شكل من أشكال التمكين الفعال في مجال الاتصالات لمواجهة أبرز تحديات العمل، ولا توجد شركة أفضل من أڤايا للقيام بتمكين الشركات بمثل هذه القدرات الفائقة. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة www.avaya.com.

 

 

تنطوي بعض العبارات الواردة في هذا الخبر الصحفي على مضامين استشرافية، ويمكن تمييز هذه العبارات من خلال استخدام كلمات مثل تتوقع وتعتقد وتواصل وقد وتقدر وتتوقع وتنوي وربما وتخطط ومحتملة وتتكهن وسوف وغيرها من التعابير المماثلة. ويتم استخدام مثل هذه العبارات الاستشرافية بناءً على توقعاتنا وافتراضاتنا وتخميناتنا وتقديراتنا الحالية، ورغم أننا نعتقد بمنطقية هذه التوقعات والافتراضات والتخمينات والتقديرات، إلا أن هذه العبارات الاستشرافية تبقى مجرد توقعات وتنطوي على مخاطر وشكوك معروفة أو غير معروفة، والعديد منها يقع خارج إطار إرادتنا. وقد تؤدي هذه العوامل وغيرها إلى اختلاف نتائجنا وأدائنا وإنجازاتنا الفعلية عن النتائج والأداء والإنجازات المستقبلية الواردة صراحة أو ضمنياً من خلال هذه العبارات الاستشرافية. وللحصول على قائمة ووصف مثل هذه المخاطر والشكوك، يرجى الرجوع إلى محفوظات أڤايا لدى مفوضية الأوراق المالية والبورصات الأمريكية والمتاحة عبر الموقع الإلكتروني www.sec.gov. وتخلي أڤايا مسؤوليتها من أي نوايا أو التزامات بتحديث أو مراجعة أي بيانات استشرافية سواءً نتيجة معلومات جديدة أو أحداث مستقبلية أو غيرها.

تابعوا أڤايا:

 

حول سيربيت

سيربيت هو اختصار لـ “شركة البحث والتنقيب عن البترول بتونس”، أنشئت سنة 1931، وتشغل اليوم أزيد من 500 مستخدم. ويتعلق الأمر  بعملية متعددة المواقع وتشمل أنشطتها البارزة استغلال حقل النفط “أشتارت” الواقع في خليج قابس قبالة ساحل تونس.

 

حول داتابوكس

داتابوكس التابعة لمجموعة  تلنات و المتحصلة على شهادة الجودة TL90000 / ISO9001 تعمل في الهندسة والخدمات في مجال الشبكات والاتصالات. أنشئت عام 1996 حيث تم فتح مكاتب لها في تونس و فرنسا. داتابوكس هي إحدى الشركات الرائدة في  تقنية دمج الأنظمة و حلول الشبكات  في الأسواق المحلية، الإقليمية و العالمية. داتابوكس متخصصة في نشر شبكات الاتصالات الموحدة وحلول متكاملة لشركات الاتصالات الثابتة والمتنقلة. أجرت داتابوكس على مدى سنوات عدة مشاريع هامة في العديد من البلدان في أوروبا، إفريقيا و الشرق الأوسط.