أهلاً بالثلاجة الرحبة، أهلاً بموائد الإفطار العائلية الممتعة

0
157

أهلاً بالثلاجة الرحبة، أهلاً بموائد الإفطار العائلية الممتعةفي كل عام، عندما يحّل علينا شهر رمضان المبارك، تبدأ الروح المعنوية بالارتفاع، وتتامنى في أعماقنا الرحمة، وتنتشر الابتسامات في كل مكان. ومع بداية الشهر الكريم، يبدأ الناس بتحضير أنفسهم لفترة من التأمل والمشاركة والتآخي وقضاء الوقت مع أحبائهم والمقربين لهم. وبحلول شهر رمضان المبارك، تبدأ الجلسات العائلية المميزة التي تفوح بعبق المشاركة، وسرد الحكايات، والوجبات المنزلية الشهية التي تحتل الأهمية الرئيسية فيها.

 

وعندما تكون محاطاً بأشخاص تحبهم، هناك بعض من الأمور التي قد تكون أفضل من وجبة مليئة بما لذ وطاب، تم تحضيرها بمكوّنات طازجة وشهية. إن الاجتماع بأفراد العائلة ورؤية البعض ممن لم تقابلهم منذ فترة من الزمن، ومشاركة القصص، والتسلية، هو ما يدعم الروح الإيجابية لدى الجميع ويسعد قلوبهم – ومع مصادفة انطلاق منافسات بطولة كأس أمم أوروبا في يونيو، ستكون قادراً على الاستمتاع بتجربة مميزة داخل منزلك براحة تامة، محاطاً بالمزيد والمزيد من الأصدقاء وأفراد العائلة.

 

وبما أن المطبخ يصبح قلب منزلك النابض في شهر رمضان، فإنك بحاجة إلى ثلاجة يمكنك الاعتماد عليها بثقة لمواكبة تدفق أفراد عائلتك وأصدقائك. ثلاجة سامسونج الجديدة كلياً بالتبريد المزدوج Twin Cooling Plus، المصممة بمستويات فائقة من الرطوبة وفعالية الرحابة، أصبحت موجودة الآن لتحمل بعضاً من الأعباء عن كاهلك وتضمن لك أن تسير الأمور بشكل انسيابي دائماً. ومع ميزة التحويل الذكي التي تتضمنها الثلاجة، يمكنك تحويل المجمّد إلى ثلاجة، لتحصل على مساحة إضافية تستوعب مكوّنات الإفطار، أي أنك ستحظى بالمساحة الكافية لتخزين الطعام دائماً.

 

أما بالنسبة لما يزيد من الأطعمة بعد انتهاء الإفطار، فإن مستويات الرطوبة التي تصل إلى 70% تضمن أن يبقى طعامك، سواء كان طازجاً أو من الأطعمة المتبقية بعد الوجبات، طازجاً لفترة أطول من الزمن، وذلك بفضل معدل حفظ الترطيب الذي يسمح لطعامك بالمحاظفة على لونه وتركيبته وبنيته الطازجة، بدون أن يصبح جافاً. لقد أصبح بإمكانك الآن إعداد القدر الذي ترغب به من الطعام قبل وقت، لأن ثلاجة التبريد المزدوجTwin Cooling Plus تعمل على تبريد وتجميد المكوّنات بشكل مستقل عبر تدفقات هوائية منفصلة. إذاً، وبالإضافة إلى أنك ستحصل على الطعام الطازج طوال الوقت في منزلك، ستحافظ مكوّنات الإفطار في رمضان أيضاً على نضارتها ونكهتها الأصلية لأن الروائح في هذه الثلاجة الجديدة لن تختلط فيما بينها.

 

شاركوا ضيوفكم المستوى الرائع من الراحة في شهر رمضان المبارك من خلال استضافة أمسيات مميزة. وسيكون منزلك، ومطبخك، وثلاجتك مستعدون جميعاً لمنح الضيوف تجربة تذوّق وتسلية استثنائية طوال المساء، وبدون أي قلق. استمتعوا بصحبة الأصدقاء وعيشوا الأوقات المميزة التي انتظرتوها لشهور طويلة، بوجود سامسونج إلى جانبكم دائماً.

 

حول سامسونج للإلكترونيات المحدودة

تعتبر شركة سامسونج للإلكترونيات المحدودة رائداً عالمياً ملهماً يساهم في رسم معالم المستقبل من خلال أفكار وتقنيات ثورية مبتكرة تعيد صياغة عالم أجهزة التلفاز والهواتف الذكية والأجهزة القابلة للارتداء والأجهزة اللوحية والكاميرات والأجهزة المنزلية الرقمية والطابعات والمعدات الطبية وأنظمة الشبكات وأشباه الموصلات وحلول الإضاءة إل إي دي LED. للحصول على أحدث الأخبار يرجى زيارة غرفة أخبار سامسونج من خلال الرابط: news.samsung.com