“أنجح من دارك ” منصة المراجعة المجانية للباكالوريا على الإنترنت بامتياز، ببادرة من الجامعة المركزية

0
91

تونس في 22 جوان 2020 -بعد مرافقتها لطلابها المحليين والدوليين الذين لا يمكنهم الوصول إلى بلدانهم طوال أزمة الحجر الصحي والأزمة الصحية لـ Covid-19،اثبتت الجامعة المركزية ، عضو مجموعة Honoris United Universities ، أول شبكة تعليم خاصة في أفريقيا ، تميزها من جديد، وذلك من خلال توفير لتلاميذ البكالوريا الذين هم في خضم المراجعة ، منصة مجانية عبر الإنترنت مخصصة لمراجعة البرنامج.
تحتوي هذه المنصة الإلكترونية التي تحمل عنوان ” أنجح من دارك ” على ثلاثة أقسام تلخص البرنامج الرسمي.
يقدم القسم الأول “تحضير البكالوريا” الدروس والتمارين والامتحانات وإجاباتها المتاحة في أي وقت من اليوم مما سمح للتلاميذ بالتدرب على كل أنماط الامتحانات المقدمة.
لا تتوقف المنصة عند هذا الحد ولا تقتصر على المراجعة، كما أنها تقدم للمرشحين قسمين آخرين الأول “بدل الجوّ” ، ويسمح للطلاب بفك الضغط أثناء فترات الراحة أثناء التعلم.
كما أنها تقدم نصائح وإرشادات لتامين مراجعتها بشكل أفضل وبالتالي اجتياز البكالوري بكل ثقة قي النفس.
القسم الثالث والأخير يسمى “بعد البكالوريا” ويحتوي على المعلومات الضرورية بالإضافة إلى النصائح المناسبة للتحضير لمرحلة ما بعد البكالوريا.
في الواقع، تفكر الجامعة المركزية أيضًا في مستقبل الناجحين وتعمل على مساعدتهم في التوجيه بما يجعل الطلاب يقومون بالاختيار الصحيح من خلال التوجيه وفقًا لرغباتهم والفرص المتاحة لهم

من خلال المنصة الإلكترونية ” ‘’أنجح من دارك ‘’ ، أصبحت الجامعة المركزية أكثر من أي وقت مضى وجهة للنجاح الأكاديمي وللطالب للأجيال الماضية والمستقبلية.