” أل – جي – إلكترونيكس ” و : مايكروسوفت ” يعلنان عن إمضاء اتفاقية شراكة استراتيجية

0
89

أعلنت ” أل – جي – إلكترونيكس ” و ” مايكروسوفت ” عن إمضاء اتفاقية استراتيجية بينهما تهدف إلى تعزيز التعاون في مجال توفير الحلول بين المؤسسات.

وتندرج هذه الشراكة في إطار استراتيجية التنويع التي تهدف إلى توسيع بصمة ” أل – جي ” التي تعرف على مستوى العالم خاصة بأجهزة التلفاز وهواتفها متعددة الوظائف والأجهزة الإلكترو – منزلية الموجّهة للعموم في سوق الحلول بين المؤسسات.

ومن خلال هذا الاتفاق يهدف المصنّع الكوري الجنوبي إلى دمج تقنياته مع منصات ” مايكروسوفت ” السحابية لتحسين عرضها لحلول B2B (business to business).

وستقوم ” أل – جي ” بالخصوص بدمج تطبيقتها الخاصة بالمعلومة والترفيه للسيارات ” webOS Auto ” مع منصة السيارات المتصلة من ” مايكروسوفت ” المرتكزة على نظام السحابية أزور ( Azure ) .

وستعمل ” أل – جي ” أيضًا على تطوير حل للتكييف والتدفئة للمباني الكبرى باستخدام نظامها في التحكم في الطاقة في المباني ومنصة Azure في نفس الوقت.

وعبّر العملاق الكوري الجنوبي عن رغبته في الاستفادة من البنى التحتيّة ” السحابية ” لمايكروسوفت من أجل تطوير برامج ونماذج أعمال جديدة في مجالات الذكاء الاصطناعي (AI) وتقنيات الكمبيوتر المتقدمة.