” آل – جي ” تكشف عن المرحلة المقبلة لتطوير ” المطبخ الذكيّ ” خلال معرض الالكترونيات الاستهلاكية 2019.

0
91

ستكشف ” آل – جي إليكترونيكس ” النقاب قريبا عن المرحلة المقبلة لتطوير ” المطبخ الذكيّ ” خلال معرض الالكترونيات الاستهلاكية 2019 (CES 2019 ) . و سيكون للشراكات دور رئيسي في إنشاء تجربة طهو أفضل بيّنتها شراكة ” آل – جي ” مع ” دروب ” مطوّر منصّة ” Drop KitchenOS ” . وسيشكّل تحقيق أفضل تكامل بين أجهزة المطبخ على غرار الأفران في المنزل المتصل عاملا رئيسيا يجعل المطبخ الذكي أكثر جاذبية للمستهلكين .

ويضاف هذا الاتفاق بين ” آل – جي ” و ” دروب ” إلى القائمة المتنامية لشركاء المطبخ الذكي للشركة وهي قائمة تحمل أسماء عديدة على غرار ” Innit ” و ” SideChef ” . وبفضل التعاون الوثيق توفر ” آل – جي ” للمستهلكين إمكانية الوصول إلى مجموعة أوسع من توصيات المطبخ الذكي من أجل إرضاء رغبات متنوعة أكثر فأكثر.
ومن جهة أخرى فإن مجموعة الأفران المتّصلة و الثلاجات و غسالات الأواني المنزلية للمطبخ المتصل الذكي من ” آل – جي” تتوحّد من أجل تسهيل عملية إعداد المواد الغذائية وتنظيف وجبات الطعام .

ومن أجل توفير الوسائل الأكثر مرونة للوصول إلى تشكيلة متنوعة من الوصفات الذكية المتاحة بالمطبخ الذكي أضافت ” آل – جي ” شاشتها الذكية ” XBOOM AI ThinQ WK9″ للعائلة .
ويوفّر هذا المضخم الصوتي القوي ( ستيريو ) صحبة الذكاء الاصطناعي المدمج (IA intégrée ) مزايا ” Google Assistant ” من أجل خيار طهو مناسب . أما الشاشة اللمسية ذات 8 بوصات فهي تظهر آلاف الوصفات الذكية المشخصة من ” إينّيت ” مما يقلص من الأسباب التي تجعلك تتناول وجباتك الغذائية في المطاعم.

وخلال معرض ” CES 2019 ” تعرض ” آل – جي ” آلة للجعة متطورة وثورية وهي آلة ” LG HomeBrew ” من أجل إكمال قائمة أو مجموعة المطابخ الذكية التي تتضمن أيضا الثلاجة ” InstaView ThinQ ” وآلة غسل الأواني ” QuadWash ” . وسيكون باستطاعة حرفاء المطبخ الذكي أن يتذوّقوا قارورة من الجعة الباردة وهم يبحثون في قائمة الوصفات على الشاشة المدمجة للثلاجة . وبعد أن يكون رأيهم قد استقرّ على تحديد الوجبة يتم إرسال الوصفة إلى الفرن الذي يبدأ في التسخين المسبق عند درجة الحرارة المناسبة .

وبعد الانتهاء من عملية طهو الطعام تقوم وظيفة ” EasyClean ” للفرن الحائطي المدمج من ” آل – جي ” بإزالة كافة رواسب المواد الغذائية التي يحتمل أن تكون قد علقت بالداخل . كما أن الوصفة الذكية ذاتها ستقوم بإعلام غسالة الأواني ” QuadWash ” بالتعديل الأمثل لضمان تنظيف رائع للأواني والأدوات المستعملة للتذوّق والاستمتاع بتناول وجبة طعام لذيذة.
وفي هذا الإطار صرّح ” Song Dae-hyun ” رئيس شركة ” LG Home Appliance & Air Solution. ” قائلا : ” بفضل الشراكات التي تستغلّ أدوات المطبخ الأكثر ذكاء في وقتنا هذا نحن في مستوى القدرة على توفير تجربة المطبخ الذكي الذي يطلبه منّا الحرفاء . كما أن التكنولوجيا تجعل المطبخ أكثر تعقيدا وإن رؤيتنا تتمثّل في خلق محيط جذاب وخال من القلق عسى أن تتمتّع العائلات بتجارب طهو مثالية دون الحاجة إلى تناول الطعام أو إلى طلبه من خارج المنزل “.

وتجدر الإشارة في الختام إلى أن زوّار ” CES 2019 ” سيكتشفون الحلول الخاصة بالمطبخ الذكي من ” آل – جي ” خلال الفترة الممتدة بين 8 و 11 جانفي 2019 بفضاء الجناح الخاص بمركز ” Las Vegas Convention Center” بمدينة ” لاس فيغاس ” الأمريكية .