” آل – جي ” تدفع حدود التكنولوجيا وتقدّم حلول النظافة

0
70

بفضل منتجاتها البديهية التي تحترم البيئة وتحافظ عليها تواصل علامة ” آل – جي ” دفع حدود التكنولوجيا لتجعل حياتكم اليومية أكثر متعة وأكثر راحة وبهجة. ومن خلال ثلاجتها المزودة ببرنامج ” HygieneFresh + ™ ” وغسالة الأطباق والصحون المزوّدة بنظام ” Quadwash ” تثبت ” آل – جي ” أن الحياة أفضل وأجمل عندما تكونون مجهزين بشكل أفضل.

حافظوا على نظافة ثلاجة ” آل – جي ” مع ” HygieneFresh ”
من أجل أن تحافظوا على النظافة داخل ثلاجتكم توفّر لكم ” آل – جي ” حلا نظيفا ولا يبعث على القلق. فبفضل برنامج “HygieneFresh + ™ ” فإن ثلاجة ” آل – جي ” لا تقلل فقط من البكتيريا بنسبة تصل إلى 99.99٪ بل تعطّر وتزيل الروائح غير المرغوب فيها في نفس الوقت.
وبهذه الطريقة يضمن برنامج “HygieneFresh + ™ ” من ” آل – جي ” النظافة داخل الثلاجة إذ يقتل 4 أنواع من البكتيريا النموذجية بنسبة 99.99٪ ويزيل الروائح من الثلاجة . النتيجة : يمكن لكم أن تطمئنّوا وأن تتأكدوا من وجود مكونات غذائيّة طازجة ونظيفة على طاولتكم .
وتعمل المصافي المزدوجة التي تحتوي على محفز صورة و” UV LED ” فوق البنفسجيّة على القضاء على البكتيريا والفطريات. كما تعمل معطّرات الهواء المزدوجة على التقليص تباعا من الروائح الحمضية (الخضروات الفاسدة) وروائح المقليات (روائح السمك ) . ومن جهة أخرى تقوم المروحة بزيادة تأثير المرشحات ( المصفّيات ) متعددة الطبقات لتصفية البكتيريا والروائح .

نظافة غسالة الصحون من ” آل – جي ” باستخدام نظام ” QuadWash ”

من المهم جدا الحفاظ على نظافة غسالة الصحون مثلما هو مهمّ أيضا غسل اليدين. ففي حين أن العديد من الغسالات تكتفي بذراع الغسيل ذي الفرعين فإن ذراع الغسيل ” Quadwash ” له أربعة فروع ومن هنا جاء اسمه.
وبالإضافة إلى ذلك يتأرجح اثنان منها من الأمام إلى الخلف للسماح بتوزيع أفضل في جميع أنحاء الخزان القادر على استيعاب 15 وحدة من أدوات الطعام . وفي ما يتعلّق بالتنظيف والتطهير بشكل أكثر فاعليّة ونجاعة تستخدم ” آل – جي ” البخار للمعالجة المسبقة لأكثر الآثار عنادا والأكثر رسوخا بالأواني بفضل تقنية ” TrueSteam ” .
وتقوم غسالة ” QuadWash ” من ” آل – جي ” مع بخار المياه المغلاّت بحماية أطباقكم من البكتيريا المقلقة. لذلك يرجى أن تتأكدوا بنسبة 99.9٪ من التطهير بمستوى 100 درجة حرارية و 100٪ من البخار لعائلتكم.
وتغطي جزيئات البخار الساخنة والنقية المستخرجة من الماء المغلّى على 100 درجة حرارية كل مساحة وكل ركن من أطباقكم لتوفير نظافة صحية بنسبة 99.99٪.