” آل – جي ” تحصد شهائد الإمتياز في مسابقات ” AHRI Performance Awards ” في السوق الأمريكية

0
344

أعلنت ” آل – جي ” أن منتجات التكييف الخاصة بها والموجّهة إلى السوق الأمريكية تمكّنت من الفوز بجوائز الشرف في ستّة أصناف خلال ” جائزة الآداء ” المرموقة لمعهد التكييف والتدفئة والتبريد (AHRI ) . ويعني هذا أن ستة منتجات من ” آل – جي ” معترف بها لأول مرّة في الولايات المتحدة الأمريكية بفضل نتائجها الاستثنائية خلال التجارب في الآداء .
ويعتبر هذا الفوز تاريخيّا ومبهرا بما أن الأمر يتعلّق بالجائزة الأولى التي تحصل عليها ” آل – جي ” في ستّة ( 6 ) أصناف في نفس الوقت . ومن خلال توفير أنظمة رفيعة مجهّزة بتكنولوجيا متطورة جدا تواصل ” آل – جي ” تثبيت سمعتها في الولايات المتحدة الأمريكية .
ومنذ تأسيسها سنة 1953 ما فتئت منظمة ” AHRI ” تحظى بالتقدير والاحترام على الصعيد الدولي وهي تعدّ حوالي 350 مصنّعا للمكيفات في العالم . وتحظى المنظمة بثقة المستهلكين الذي يقدّرون مسارات تقييم المنتجات التي تستخدمها .
وبالنسبة إلى جائزة الآداء (AHRI Performance Awards) فإن خبراء سلطة القرار الأساسية للتصديق في المعايير ” Intertek ” يقيّمون هل إن الآداء الحقيقي يتوافق مع المواصفات المدرجة . وتقوم ” AHRI ” بالصدفة باختيار 20 منتجا من كل مصنّع ( مصادق عليها مسبقا من قبل AHRI ) في كل صنف من المنتجات .
ولا يتمّ الاحتفاظ في النهاية في مسابقة أو جائزة الآداء (Performance Awards) إلا بالمصنّعين الذين تنجح منتجاتهم في اختبارات تقييم الآداء الأساسية لمدة ثلاث سنوات متتالية .
وقد خضع لتقييم الآداء الذي يقوم به المعهد للسنة الثالثة على التوالي ( من 2015 إلى 2017 ) 56 نظاما للتكييف الهوائي الممتاز من ” آل – جي ” تنتمي إلى ستة أصناف أساسية من المنتجات ومنها بالخصوص المضخّة الصغيرة للحرارة الموحدة ” Multi V ” و ” Multi F ” (USHP ) والمكيفات الصغيرة للحرارة الموحدة (USAC) ومكيفات الهواء الطرفية المغلّفة ومجموعات التبريد بالماء وبالحرارة بواسطة مضخة حرارة مبرّدة بالماء ومجموعات التبريد بالماء ذات التبريد بالهواء باستعمال دورة الضغط ” Vipor ” .
ولأنه مجهّز بضاغط ” Ultimate Inverter ” فإن نظام التكييف الأساسي من ” آل – جي ” (Multi V) يتمتّع بآداءات ممتازة ونجاعات طاقية معتبرة .ويتمتّع هذا النموذج بشعبية كبيرة في أقصى مناطق الشمال بالولايات المتحدة الأمريكية حيث من المعروف أن الشتاء
أطول وأكثر قساوة لأن هذا النموذج من المكيفات يعمل بنجاعة مثلى حتى في درجات حرارة أقل من 30 درجة مائوية.
أما نظام ” Multi-F ” المثالي في التسخين والتبريد والتبريد الموجّه فهو مصمم خصيصا لأسواق الشقق الكبيرة حيث يمكن ربط خمس وحدات داخلية بوحدة خارجية . كما يمكن مراقبة كل وحدة داخلية بصفة فردية . ويمكن تركيب الوحدات الداخلية في هيكل حائطي عبارة عن شريط بالسقف أو نوع من القنوات أو المجرى مما يوفر للمستهلك مرونة لا تصدق .
ويستعمل ” PTAC ” وهو حلّ للتكييف ” الكلّ في واحد ” (tout-en-un) بكثرة في النزل بسبب ديمومته الاستثنائية . كما أن مبادله الحراري مغلف بطبقات مضادة للتآكل و لا تتأثّر بالماء من أجل المساعدة على الاقتصاد في الطاقة وتقليص نفقات الصيانة . ومن جهة أخرى فإن ” PTAC ” يعمل بصمت كبير وهو ما يجعل منه الخيار الأمثل لخلق محيط هادئ ومريح .
وبفضل تكنولوجيا مختلفة ومميّزة حققت ” آل – جي ” نموّا بنسبة 10 بالمائة في السوق الأمريكية للمكيفات خلال السنوات الثلاث الأخيرة .
وقال ” Lee Kam-Gyu ” نائب الرئيس التنفيذي للوحدة التجارية لحلول الهواء في شركة ” آل – جي ” للأجهزة المنزلية وحلول الهواء في هذا الإطار :” إن آل – جي ستواصل تعزيز نموّها ومردوديتها في السوق الأمريكية وستبرهن على التزامها الثابت بأن تقدّم لحرفائها قيمة لا تقبل المنافسة “.