” آل – جي ” تحدث ” ثورة ” في آلات الغسيل بفضل الضاغط الذكيّ ” SMART INVERTER “

0
575

تماشيا مع عادتها في البحث عن تقديم الأفضل لحرفائها أثبتت ” آل – جي – إلكترونيكس ” مرة أخرى قدرتها على توفير الأجهزة المنزلية القادرة بدورها على التقليص من استعمال الطاقة الكهربائية .
وعلى هذا الأساس يعتبر المحرك ” Smart Inverter ” مثالا رائعا لبراعة العلامة في ما يتعلق بالاقتصاد في الطاقة والتقليص من المؤثرات الصوتية السلبية المتعلقة بالغسيل دون أن ننسى الحفاظ على جودة الملابس .

وبعد اختبارها بواسطة VDE ، ذات الفتحة العلوية المجهزة بضاغط ذكيّ تمثّل ورقة رابحة بالنسبة إلى السوق من خلال مجموعة من الوظائف في قمة التكنولوجيا . وبعد مقارنة آلات غسيل ” آل – جي ” بآلات غسيل مجهزة بضاغط تقليدي لاحظ ” VDE ” براعة منتجات ” آل – جي ” وجودتها .

الاقتصاد أولويّة ” آل – جي ”
في إطار الحرص الدائم على الاقتصاد في الطاقة اتضح أن آلات الغسيل ” آل – جي ” المجهزة بتقنيات ” Smart Inverter ” اقتصادية بنسبة 36 بالمائة مقارنة بالآلات المجهزة بالضواغط الترددية التقليدية (compresseurs alternatifs conventionnels ) وهي بالتالي تساهم بصفة واضحة في التقليص من تكلفة فواتير الكهرباء بالرغم من أنها اشتغلت مرتين والحال أن الآلة التقليدية اشتغلت مرة واحدة .
وتمكّن تقنية ” LoDecibel ™ ” من التقليص بنسبة 10 بالمائة من الضجيج الذي تحدثه آلة الغسيل (44,7 dB ) وهي بذلك تسمح للأم بتشغيل آلة غسيلها دون أن تزعج رضيعها النائم . وتسمح هذه التقنية أيضا بالتقليل من الاهتزازات (VIBRATIONS ) بما يؤدى إلى خلل أقل وهي تمنع أيضا عملية التآكل التي تنتج عن احتكاك الماء بالمنتج .

بفضل تكنولوجيا ” آل – جي ” دلل غسيلك على مدار السنة
بما أن النابض و الأسطوانة وقوة الماء يمكن تعديلها للغسيل يمكن أن تمنحوا غسيلكم عناية خاصة : رعاية مثلى وغسل قوي . ولأنها مجهزة بتكنولوجيا ” Turbodrum ” فإن نماذج ذات الفتحة العلوية من ” آل – جي ” تستفيد من تكنولوجيا فريدة مصممة لتكون ناعمة على الملابس مع توفير جودة فائقة في الغسيل والتجفيف .
وبفضل ” Turbodrum ” الذي يسمح بحركة الاسطوانة في الاتجاه المعاكس لعمليات النبض فإن إمكانية اختلاط الملابس تصبح ضئيلة بصفة ملحوظة وبذلك تبقى الملابس جديدة لأطول فترة ممكنة .
وتشمل هذه التكنولوجيا وظيفة ” Punch+3 pulsator ” التي تعطي غسيلا أقوى بما أنها توزع الماء ومواد التنظيف بصفة عمودية في كل خيط من المنسوج ( الملابس وغيرها ) .
أما تقنية ” Smart Motion ” فتسمح بدورها بتحسين عملية الغسيل حسب النوع بما أنها تتأقلم مع خاصيات كل نوع من خلال ثلاث حركات : ” الرقص ” (balancier ) لغسيل قوي وتحول ضد التجاعيد والتحرك القوي بالنسبة إلى القماش الحساس .

إنجازات استثنائية مضمونة 10 سنوات
من خلال العمل المتواصل على تحسين التكنولوجيا الفريدة ” Inverter ” المحرك الذي أدى إلى إنجازات على مستوى الطاقة وإلى آداء ونتائج استثنائية على مجمل منتجات العلامة فإن هذه المنتجات أثبتت دائما أنها في الموعد .
وبما أن لها الثقة التامة في منتجاتها فإن ” آل – جي ” رائد الآلات الكهربائية المنزلية يمنح ضمانا بعشر ( 10 ) سنوات لمحركات ” Smart Inverter ” .